كويتي يقتحم مجلس زوجته ويضربها مع صديقاتها الشابات لهذا السبب!
صحيفة المختصر – أقدم مواطن كويتي على مداهمة مجلس إمرأته والاعتداء عليها هي وصديقاتها الثلاث، بداعي منع إجراء الزوجة لأوامره بفصل صلتها مع زميلاتها نهائياً، ما سداد الصديقات لزيادة دعوى ضد الزوج.
وكشف مصدر بحسب لصحيفة “الراي الكويتية” ملابسات الواقعة، مبيناً أن البداية كانت مع طلب الزوج من إمرأته قطع علاقاتها بصديقاتها مطلقاً من غير الكشف عن السبب، وتظاهرت إمرأته بالقبول على أمره إلا أنها كانت تلتقي بصديقاتها سراً من غير علمه، وكانت تجتمع معهن بعيداً عن أنظاره.
وأوضح المصدر أن الزوج عاد إلى بيته ذات يوم في غير زمنه المعتاد وفوجئ بعدم تواجد الزوجة، وبعد ضغطه على الخادمة أقرت له أن إمرأته لا تزال تجتمع مع زميلاتها في شقة الجيران، ليجن جنون الزوج ويذهب جهة شقة جاره إذ أن زوجة جاره إحدى رفيقات إمرأته التي طلب منها مقاطعتهن.
وأضاف أن المواطن الكويتي طرق باب بيت جاره وهو يصرخ لكن إمرأته وصديقاتها امتنعن عن فتح الباب قلقاً منه، ليقوم بكسر باب الشقة ويقتحمها ويعتدي بالضرب على الجميع قبل أن يجذب إمرأته إلى منزله.
وبين المصدر أن الجهات الأمنية استوجبت الزوج عقب لحظات من الحادثة عقب بلاغ قدمه صديقة إمرأته التي جرى مداهمة شقتها، إذ اتهمت الزوج باقتحام وإتلاف سكن خاص، والاعتداء بالضرب على 3 شابات عشرينيات.