3
7
رياضة

اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 المقبلة “اليوم الاثنين 6/6/2016” .. اخبار الميركاتو الصيفي القادم

اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 المقبلة “اليوم الاثنين 6/6/2016” .. اخبار الميركاتو الصيفي القادم

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016 المقبلة “اليوم الاثنين 6/6/2016” .. اخبار الميركاتو الصيفي القادم .

خطة برشلونة لخليلوفيتش

وضع برشلونة خطة خاصة لنجمه الشاب خليلوفيتش والذي أعير لسبورتنج خيخون الموسم الماضي حيث تقوم الخطة على رحيل خليلوفيتش عن النادي . فقد وضع برشلونة خيارين الأول هو إعارة اللاعب لناد جديد خلال الفترة المقبلة أما الخيار الثاني فهو البيع مع وضع بند أحقية إعادة الشراء …

نابولي يفكر في ضم لاعب لاتسيو

يريد نادي نابولي الايطالي الحصول على خدمات اللاعب انطونيو كاندريفا لاعب لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة فريق الجنوب ستعمل بكل قوة من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

يوفنتوس يقترب من ضم بيراردي

اقترب نادي يوفنتوس الايطالي من الحصول على خدمات اللاعب دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة السيدة العجوز ستعلن عن ضم بيراردي في يوم الاربعاء المقبل.

كالياري يريد ضم لاعب ميلان

يريد نادي كالياري الإيطالي الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي فيليب ميكسيس لاعب ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة نادي كالياري ستعمل بكل قوة من اجل الحصول على خدمات المدافع بالوقت القادم.
إشبيلية يفاوض هانوفر من أجل الياباني هيروشي

أكد المدير التنفيدي العام لنادي هانوفر 96 “مارتن بدير” عن فتحه لمفاوضات جدية مع نادي إشبيلية الإسباني الذي يريد الظفر بخدمات لاعبهم الياباني هيروشي كييوتاكي .. ويتميز الاعب صاحب الـ 26 سنة بالعديد من الإمكانيات الرائعة التي تمكنه اللعب في عدة مراكز
إحتمال عودة هونتيلار إلى أياكس أمستردام

أكدت وسائل الإعلام الهولندية عن إحتمالية عودة لاعب شالكة 04 الألماني كلاس يان هونتيلار للعب في فريقه الأصل الذي بدأ معه مشواره الإحترافي أياكس أمستردام في الميركاتو الصيفي الحالي .. ويجذر بالذكر على أن هونتيلار غادر أياكس في يناير من سنة 2009، متجها إلى ريال مدريد …

توتنهام و ويست هام يصارعان من أجل الظفر بخدمات لاعب اليوفي

يعتبر الاعب الدولي الأرجنتيني روبيرتو ماكسيميليانو بيريرا واحدا من أبرز المغادرين لوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ..

نابولي يقترب من حسم صفقة الظهير الكرواتي

وفقا لمصادر إيطالية عن صحيفة “الكالتشيو ميركاتو” فإن نادي نابولي الإيطالي قد دخل بالفعل في مفاوضات جادة ومتقدمة للظفر بخدمات الظهير الدولي الكرواتي ومدافع نادي ساسولو سيمي فيرزالكو .. يعتبر الشاب الكرواتي صاحب الـ 24 سنة واحدا من المدافعين المميزين حاليا …

فالنسيا يفاوض بولونيا من أجل موهبته الشابة

وفقا لمصادر صحفية إيطالية عن “الكوريير” فإن نادي الخفافيش فالنسيا الإسباني يفاوض نادي بولونيا من أجل الظفر بخدمات لاعبه الشاب أمادو دياوارا .. ويعتبر الاعب صاحب الـ 18 سنة دو الأصول الإفريقية ( غينيا كوناكري ) واحدا من الاعبين المميزين الذين قدموا مستويات رائعة …

خيخون يسعى للتعاقد مع هداف إلتشي

أعلن نيكو رودريجيز المدير الرياضي لنادي سبورتينغ خيخون عن إهتمام الفريق الإسباني بضم مهاجم وهداف الدوري الإسباني “الدرجة الثانية” ولاعب إلتشي سيرجيو ليون .. يعتبر المهاجم الهداف سيرجيو صاحب الـ 27 سنة واحدا من إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية

نابولي يقترب من ضم لاعب ساسولو

اقترب نادي نابولي الايطالي من الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي شيم فرساليكو لاعب ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة فريق الجنوب قد توصلت لاتفاق من اجل الحصول على خدمات اللاعب.
انتر ميلان على وشك ضم يايا توريه

اقترب نادي انتر ميلان الايطالي من الحصول على خدمات اللاعب الايفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان يايا توريه سيكون سيكون الهدية الاولى من جانب الشركة الصينية والتي ستملك انتر ميلان.
توتنهام يضع عينه على نجم من الدوري الايطالي

يريد نادي توتنهام الانجليزي الحصول على خدمات اللاعب فرانكو فاسكيز لاعب باليرمو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق. واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة الفريق الانجليزي ستعمل بكل قوة من اجل ضم لاعب خط الوسط.

كوفاسيتش يفضل الانتقال الى يوفنتوس

يامل نادي يوفنتوس الايطالي الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكي يعزز صفوف الفريق. ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” الايطالية فان كوفاسيتش سيعود للدوري الايطالي بالوقت المقبل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى