3
7
السعودية

خادم الحرمين الشريفين يعلن عودة مصر مجددا لهذا السبب

المختصر ــ أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه في بيانٍ عاجل له أن أمس الاول كانت ليلة سعودية مصرية سوف يتم تدوينها في التاريخ، وذلك عقب أن أصدر خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية بإفتتاح فاعليات الجنادرية الدورة 31 بوجود وزير الثقافة المصري.

حيث قام خادم الحرمين الشريفين بجولة بدأها بإفتتاح ما يعلم بالجناح المصري وكان يصاحبه السفير المصري في العاصمة السعودية الرياض وعدد من المسؤولين وكبار الدولة، وكذلك عدد من رجال الأعمال السعوديين ورئيس اللجنة العامة بقصر الثقافة.

وحضر كذلك اللواء حسن نزاع والدكتور أحمد عواض وعدد كبير جدا من القادة في وزارة الثقافة في مصر الشقيقة وبعد قادة مصر للطيران ووفد كبير من الاعلاميين من مصر والصحفيين الذين شاركوا فى هذه الفاعلية وقد كانت المشاركة المصرية متميزة فقد كانت جمهورية مصر العربية هى ضيفة الشرف فى ذلك المهرجان .
حيث تلفظ خادم الحرمين الشريفين ببعض الكلمات التي يصف فيها جمهورية مصر وذكر أن مصر قامت مجددا وعادت مجددا وأبدى فرحته وسعادته وشكره لكل القادة المصريين الذي تواجدوا عقب مشاهدته للجناح المصري وبعد إقامة عدد من المشاركات والإحتفالات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى