اسعار الشقق المفروشة في ستوكهولم ايجار

اسعار الشقق ستوكهولم السويد حيث أنها في تزايد مستمر، حيث أنها وصلت الى أعلى المراتب في ستوكهولم، وذلك وفقا التدقيق الخاص بالإحصاءات العقارية، وأن الدافع لهذه الارتفاع هي الشقق الملكية بالعاصمة، بالرغم من أن الأسعار الخاصة بالفلل والبيوت تستمر كما هي.
حيث أن معدل الأسعار الخاص بالشقق في الشهر الأخير قد نمى بدرجة 3% ، وكانتالنسبة1% في الثلاثة أشهر السابقة، ولكن هناك الكثير من الأماكن التي يتوفر بها المسكن للجميع، على الرغم من تواجد الكثير من القيود ما إذا في لملكية أو الإيجار.

اسعار الشقق ستوكهولم السويد

كما هو معتاد أن اسعار الشقق في كل أجزاء السويد قد زادت كما يطرأ كل عام، حيث أن وسط ستوكهولم قد سجل تزايد في الأسعار بدرجة 2% ، حيث شهد البيع والشراء للشقق بدرجة مرتفعة فيما قبل عن الزمن الجاري بنسبة10% ، لكن المناطق الحضرية في العاصمة شهدت تزايد بدرجة نزيد عن 6%.

شقة دايركت سفيفاغين

بالرغم من تزايد اسعار الشقق ستوكهولم السويد إلا أنه يوجد الكثير من الشقق التي يتم عرضها بأسعار مناسبة ومن أشهرها، شقة دايركت سفيفاغين، حيث أنها تتحلى بإطلالتها الرائعة على المدينة، وتبتعد عن منتزه توجنرلوندين بمسافة 300متر.
كما أنها تتألف من غرفتين نوم ومطبخ خاص بها، الذي يحتوى على غلاية ومايكرويف، ونظام تدفئة، فهي تتحلى بكل سبل الراحة والترفيه، كما أنه تبعد عن محطة العاصمة بنحو ربع ساعة سيراً.

شقة Old Town Unique Executive Living

ومن أحس اسعار الشقق ستوكهولم السويد الخاص بهذه الشقة بالرغم من أن بها الكثير من المواصفات ، فهي تبعد عن جونيبين بنحو 1,2كم، وعن متحف فاسا بـ 1,3كم، وعن مركز المدينة بكيلو متر، ومنها يكون سهل التوصل للقصر ستوريبلان، والمتاحف، كما تتوافر فيها:.
نظام تدفئة.
مطبخ.
حمام خصوصي.

شقة نورديك كامبينغ سيتيكامب

والجدير بالذكر نجد ضيوف ستوكهولم سوف يستمتعون بسكن ممكن مع أفضل اسعار الشقق ستوكهولم السويد وذلك في هذه الشقة التي تبعد عن مركز العامة بنحو نص ساعة سيراً، فهي تتحلى بالتالي:.
ست غرف كل منها مزود بتحكم خاص.
خزنة خاصة.
تليفزيون.
مطبخ صغير.

شقق ساكاند هوم غولدغراند

عند زيارة ستوكهولم يتمتع الضيوف بـ اسعار الشقق ستوكهولم السويد الخاصة، والتي تتوفر في تلك الشقة، التي تمتاز بالوصول السريع للمتاحف والقصر، فهي توجد في سودرمالم، وهي على مساحة قريبة من Stockholm canals.
kappruet.
ومن أبرز ما تمتاز به هذه الشقة أنها تتألف من أربع غرف نوم وأيضا مطبخ، وكل غرفة بها إنترنت مجاني وتليفزيون، وهذه الغرف منها يكون مع عائلة منفردة أو مزدوجة، وبها حمامات حديثة.
اسعار الشقق ستوكهولم السويد تتوافر العديد من الشقق التي تتحلى بأسعارها المتميزة، وذلك بالغم من تزايد الأسعار على مستوى السويد أجمع، وليس في العاصمة فقط، ولكن هذه الأسعار تكون ضئيلة إزاء الخدمات المتاحة في هذه الشقق.