أرخص وافضل شركات الطيران الداخلي في أمريكا
أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا افضل شركات الطيران الداخلي في امريكا ارخص تذاكر طيران الى امريكا ارخص طيران اسعار الطيران الداخلي في امريكا حجز طيران الى امريكا ارخص اسعار تذاكر الطيران الي امريكا سعر تذكرة السفر الى الولايات المتحدة شركات طيران امريكية.
تعرف على أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا وافضلها ومميزات كل مؤسسة والفرق ضمنهم وأي شركات لا يجب عليك السفر معاها، بالإضافة إلى عدد من النصائح التي ستساعدك في الحصول على أرخص سعر ممكن للتذاكر داخل أمريكا، وادخار عدد من المال لتستمع به في رحلتك.
أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا 
انخفضت أسعار التذاكر الخاصة بالطيران الداخلي في أمريكا بصورة بالغة وذلك في ختام العام الماضي، فغالباً سعر التذكرة اليوم يرد إلى 300 دولار أمريكي وهو ما يعني تراجع تكلفة التذكرة 6 % من سعرها.
الكثير من المفكرين يرون الهبوط الكبير الذي حدث في سعر التذاكر الخاصة بالطيران الداخلي قد حدث بداعي التوسع الحادّ الذي تقوم به شركات الطيران، حيث تريد إلى إتاحة مزيدا من المقاعد ذات الفئة الاقتصادية، بأسعار متدنية بما يلائم الجميع، ويمنح لهم الراحة في الزمن نفسه.
قد يكون سبب تراجع أسعار الطيران الداخلي في أمريكا إلى تراجع سعر البترول العالمي، مما أدى إلى نية شركات الطيران في التحدي مع غيرها لكي تجذب مزيدا من السياح بالسعر المنخفض، وسوف نتحدث عن أحسن خطوط الطيران الداخلي في أمريكا وأقلها من حيث الثمن.
شركة United Airlines للطيران
تعد من أكبر الشركات الموجودة في أمريكا وقد احتفلت في الفترة الأخيرة بإتمامها 90 عام في نقل المواطنين وذلك عقب دمجها مع مؤسسة كونتيتال لتكون الشركة رقم واحد في خطوط النقل الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية.
مميزات الطيران عبر United Airlines
من أبرز المواصفات التي تنفرد بها الشركة ما يلي: تتمتع مؤسسة آير لاينز بشبكات خطوط داخلية شديدة جداً حيث يمكن أن تنقلك من أي منطقة تتخيلها في أمريكا لأي وجهة أخرى، أياً كانت وجهتك نائية أو صعبة ستصل إليها مع خطوط آير لاينز يونايتد التي تتميز بأسطول ضخم من الطائرات المتجهزة دوماً لنقلك.
تتمتع مؤسسة united airlines بإسطور هائل من الطائرات فئة بوينغ والتي تتحلى بجسم عريض من النوعين 767 و777.
تتيح مقاتلات يونايتد ايرلاينز مقاعد من الدرجة الأولى ومقاعد لرجال الأعمال، وقاعد للدرجة السياحية، بالإضافة لمقاعد اقتصادية، وتعدد الفئات يضمن لك أن تجد الفئة الملائمة لميزانيتك.
تتمتع بخدمة عملاء رائعة فهم متوفرين طيلة الزمن لخدمتك.
شركة American Airlines للطيران الداخلي
تعد من كبرى ثلاث شركات للطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية ولها أسطول هائل من الطائرات، ويلجأ إليها البعض من أجل منع دفع الكثير من الأموال في الطيران، لكن للشركة الكثير من العيوب، فأغلب المسافرين وجدوا الخدمة سيئة، بداعي أذى طراز الطائرة والتي تكون من فئة MD88، كما أن طاقم الطائرة والمضيفات، لا يتمتعون بالكثير من المهارات، حتى أن البعض منهم يتصف بالوقاحة.
شركة Virgin America للطيران الداخلي
من أحدث شركات الطيران التي بدت في الفترة الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وطائراتها من الطراز 320 الذي يتمتع بالكثير من الفخامة والأناقة، بالنسبة لمستوى الخدمة فهم محترفين، وستجد الكثير من اللباقة، والرقي في التعامل، أما بالنسبة لشبكتها الداخلية، فهي لا تزال محدودة بسبب أنها من الطائرات التي بدت حديثاً في المنافسة.
شركة سبيرايت للطيران الداخلي
من شركات النقل الجوي التي تتحلى بأسعار اقتصادية مناسبة للجميع، يمكن أن تحصل على حجز طيران جوي من مدينة فلوريدا لولاية تكساس بسعر طفيف للغاية يرد إلى 50 دولار فقط.
الحجز الإلكتروني في الخطوط الجوية الداخلية الأمريكية:
يمكن أن تحجز الرحلة الخاصة بك داخل أمريكا بنحو إلكتروني للكثير من الوجهات المتنوعة كما تقدم لك مواقع الشركات الإلكترونية، إحتمالية لاختيار الدرجة التي تعتزم في السفر عليها، من بين الدرجات الأولى، والدرجة المميزة، والدرجة الخاصة بالسياحة، وحتى الدرجات الاقتصادية التي تمتاز بأسعار منخفضة، الحجز بنحو إلكتروني يوفر لك الحصول على الكثير من العروض والخصومات، كما يوفر لك المقارنة بين الشركات المختلفة، ورؤية مميزات وعيوب كل شركة، وآراء المسافرين عنها.
كيف تحصل على أرخص سعر طيران داخلي في الولايات المتحدة؟
قم بالبحث عن أرخص أسعار للتذاكر عن طريق عقد مقارنة بين أسعار الشركات، ومن بعد ذلك حاول الحصول على أحسن عرض تذاكر ممكن.
حاول منع السفر في ختام الأسبوع، أو انطلاق العطلات، بسبب أن في هذا الزمن تحتضن شركات الطيران الداخلي إقبال كبير من المسافرين مما قد يضطرها إلى رفع أسعار التذاكر، كما سيضمن لك ذلك إحتمالية الحصول على تذاكر اقتصادية.
إذا كانت الوجهة التي ستسافر إليها بعيدة، يمكنك السفر إلى مدينة في نصف طريقك، والسفر مرتين، فالسفر من مدينة لمدينة في نصف الوجهة ومن بعد ذلك ركوب طائرة أخرى من هناك سيوفر عليك الكثير من المال، طبقا لتجارب المسافرين فإن فعل مثل هذه الأشياء، خاصة مع وجهات السفر البعيدة، يضمن لك إتاحة الكثير من المال والذي قد يرد إلى 120 دولار.
نبذة عن أسطول الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية:
إذا كانت رحلتك من خلال الطيران الداخلي الأمريكي فأغلب الطائرات، تكون من فئة إيرباص أو مقاتلات البوينغ أما إذا سافرت مع خطوط الطيران السريعة، فغالباً ما تكون من فئة CRJ900 وفئة Embraer 170 وهي تمنحك إحتمالية السفر بالكثير من الفخامة والراحة.
بسبب التحدي الكبيرة بين شركات الطيران الداخلي فهي تريد إلى احراز الرفاهية للمسافرين من خلال تزويدهم بالمجلات، والأفلام المختلفة، والمسلسلات، والتسجيلات الصوتية، لن تشعر بالوقت أثناء سفرك من خلال الخطوط الجوية الداخلية في أمريكا.