اين تذهب في دبي 2019
الى أين تذهب في دبي اين تذهب في دبي 2018 اماكن سياحية في دبي 2018 اماكن سياحية في دبي للعائلات الاماكن السياحية في دبي للعوائل الاماكن السياحية في دبي للعوائل 2018 اماكن سياحية في دبي للعائلات 2017 اماكن جديدة في دبي 2018 السياحة في دبي.
إلى أين تذهب في دبي وماذا تفعل في دبي ،زيارتك لمدينة دبي تعد من الرحلات التي تمتاز بسحر المغامرة في الصحاري العربية، والجمال الرائع؛ بداعي تواجد العديد من مناطق الجذب التي تمتلكه، كما تقتني عدد لا يحصى من أحسن مقومات الترفيه، والمتعة، فلا ختام إلى مدى الأماكن التي يمكنك استكشافها في هذه المدينة الساحرة، وينشر موقع المختصر كوم أحسن الأماكن السياحية التي يمكن أن تذهب إليها في دبي؛ حتى تحقق الهدف من رحلتك، وتحقق أقصى شعور بالاستمتاع والترفيه.
إلى أين تذهب في دبي
دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات أسفل الماء
المشي أسفل الماء بعمق يرد إلى 48 مترا، وتشكل وجها لوجه مع أسماك القرش فهي تجربة مذهلة، وفريدة
Dubai Aquarium & Underwater Zoo
هي واحدة من أزيد الأماكن الساحرة التي يمكنك زياتها في دبي، فيمكن للمتزلجين من خلالها أن يغرقوا بين أسماك القرش، ويستمتعوا بتجربة الغطس في قفص.
تلك التجربة الفريدة في مدينة دبي ينبغي الاستمتاع بها في وقت الليل.
العنوان: تقع في دبي مول، في الطابق الثاني.
مواعيد العمل: أيام العمل تستهل من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 10:00 صباحًا، إلى الساعة 11:00 مساءً ، ومواعيد العمل في يومي السبت والأحد تكون من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 12:00 ص.
سكي دبي في مول الإمارات وجود منحدر للتزلج داخل المدينة! شيء عجيب، لم تكف دبي عن تقديم العديد من المفاجئات الرائعة لكل مرتاديها.
كم جرى بناء منحدر التزلج
هذا على نوع الجبل الحقيقي، ويمنح تجربة تزلج أصيلة للباحثين عن المغامرة، وهو واحد من أزيد الأشياء الممتعة في دبي.
العنوان: يسقط في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد.
مواعيد العمل: أيام العمل تستهل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا، إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا، وتشكل مواعيد العمل في يوم الجمعة من الساعة 9:00 حتي الساعة 12:00، ويوم السبت السبت من الساعة 9:00 حتي الساعة 11:00.
رسوم الدخول: 260 درهم إماراتي للشخص الواحد.
برج خليفة
ناطحة السحاب الضخمة الطويلة مشهورة عالميا التي تعد أطول برج في العالم، فهل تتخيل الإطلالة من الطابق 124 في الليل، بالتأكيد هو المشهد الأشد سحراً في العالم الذي يمكن للمرء أن يشاهده على الإطلاق.
تعتبر الرحلة في أسرع مصعد في العالم لأولئك الذين يستمتعون بالمناظر المبهرة واحدة من أزيد الأشياء المدهشة في دبي، ولا يمكن تفويتها، إنه في الواقع أحد أحسن الأماكن السياحية ذات الطابع الخاص في دبي.
العنوان: 1 بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.
مواعيد الترفيه: يشرع في الليل في تمام الساعة 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.
خور دبي
يتدفق هذا الضعف بالمياه المالحة مباشرة في غير مسار دبي، حيث يبرز التقاء التصميم الجذاب للهندسة المعمارية المتطورة في بر دبي، مع إطلالة ديرة دبي المتلألئة التي تفوح فيها ناطحات السحاب التي لا تعد ولا تحصى؛ الأمر الذي يجعله من بين أزيد الأماكن ضرورة للزيارة في دبي.
تنطلق في المياه الهادئة لخور دبي في Dhow Cruise ، تجربة ممتعة لا يمكن التخلي عنها، فحسب استمتع بعشاء لذيذ وسط أضواء دبي الساحرة على متن السفينة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالموسيقى الرائعة، وعرض تانورا للرقص الفلكلوري لتجربة ثقافية كاملة في مدينة دبي الساحرة.
إذا كنت لا تعتزم في الذهاب في رحلة بحرية، يمكنك ببساطة الخروج قرب من الواجهة البحرية لمشاهدة أفق المدينة اللامع، والذي يعتبر واحدًا من أحسن الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي في وقت متأخر من الليل.
النافورة الراقصة
تجربة الذهاب إلى نوافير دبي مع الاستمتاع بالموسيقى، وعروض مذهلة يتم منحها كل 30 دقيقة هي تجربة نادرة يمكنك من خلالها مشاهدة المياه الراقصة التي تصور واحدة من أزيد الأشياء الممتعة الواجب عليك القيام بها في دبي في وقت الليل، كما يزود هذا العرض كافة أشكال الفن المائي من أضواء الرقص، وسمفونية رائعة من الموسيقى يتم عزفها مع حركة الماء في أحسن الأماكن السياحية المجانية في المدينة.
العنوان: ساحة ترقب الأزياء، دبي مول، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.
الأوقات: متوافرة في كل الأيام من الساعة 6:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.