كم سعر مخالفة السرعة في الإمارات
سعر مخالفة السرعة في الإمارات مخالفات السرعة في الامارات للسعوديين جدول المخالفات المرورية الامارات 2018 متى تنزل مخالفة الرادار في دبي مخالفات ابوظبي جدول المخالفات المرورية الامارات 2017 قيمة المخالفات المرورية في دبي كم سعر مخالفة قطع الاشارة مخالفة انتهاء رخصة القيادة في الامارات.
مخالفة السرعة اسعار مخالفات السرعة مخالفة السرعة عند الاشارة السرعة المرورية جدول المخالفات المرورية مخالفات تعديل السيارات مخالفات المرور ٢٠١٩ مخالفات المرور 2018 نظام المخالفات المرورية الجديد.
بالتفصيل تعرف على اسعار مخالفات السرعة الزائده فى الإمارات حيث أن انتهاك تعدى السرعة عن السرعة المخصصة للسائقين هي من الإنتهاكات الأشد انتشاراً عن غيرها، وتقوم الدول دائماً بزيادة القيمة الخاصة بمخالفة تعدى السرعة من أجل الوقف من انتشارها البالغ، وذلك من أجل الحفاظ على الأمان المرورية، حيث هناك الكثير من المشكلات التي يمكن أن تصنع بداعي التهور في السير على السرعة المحددة، وسوف نتعرف على قيمة انتهاك تعدى السرعة في الإمارات بنحو عام.
مخالفة السرعة في الإمارات
قامت وزارة الداخلية التي تتبع للإمارات في الاونة الاخيرة بدور الكثير من التغييرات الجديدة، وذلك على قانون المرور، وذلك من أجل الوقف من تداوُل الحوادث والمخالفات المرورية التي يمكن أن تؤثر على كل معايير الحرس والسلامة لدى المواطنين، وجرى تطبيق القرارات الجديدة، والتي تختص بكافة الإنتهاكات المرورية والتي من بينها انتهاك تعدى السرعة، وذلك اعتبارا من إرتفاع السرعة عن ثمانون كيلو متر، في الساعة، وقامت بتعيين قيمة كافة التخطيات في السرعة، إلى طرف المعاقبات التي سوف يتعرض لها السائق.
سعر مخالفة السرعة في الإمارات:
في حالة الارتفاع في السرعة عن ثمانون كيلو متر في الساعة: تكون المعاقبة الخاصة بتلك المنافية ثلاثة آلاف درهم إلى طرف احتجاز المركبة.
وذلك لفترة شهرين.
في حالة الارتفاع في السرعة عن ستون كيلو متر في الساعة: تكون العُقُوبَة المالية هي ألفان درهم إلى طرف احتجاز المركبة لفترة شهر كامل.
في حالة تعدى الوقف الأقصى الذي لا يرفع عن ستون كيلو متر في الساعة: تكون العُقُوبَة المالية ألف وخمسمائة درهم، إلى طرف الحجز للمركبة لفترة خمسة عشر يومًا كاملين.
في حالة تعدى الوقف الأقصى الذي لا يرفع عن خمسون كيلو متر في الساعة: تكون القيمة المالية لهذه المنافية هي ألف درهم إماراتي.
في حالة تعدى الوقف الأقصى الذي لا يرفع عن أربعون كيلو متر في الساعة: تكون القيمة المالية لهذه المنافية هي سبعمائة درهم إمارتي.
في حالة تعدى الوقف الأقصى الذي لا يرفع عن ثلاثون كيلو متر في الساعة: تكون قيمة المنافية ستمائة درهم. في حالة تعدى الوقف الأقصى الذي لا يرفع عن عشرون كيلو متر في الساعة: تكون القيمة المالية هي ثلاثة مائة درهم.