عشبة لزيادة الطول مضمونه ومجربة 100%
عشبة لزيادة الطول مجربة وسريعة المفعول ، شرع في المرحلة الزمنية الأخيرة الاتجاه الغير مسبوق لعالم الأعشاب الخضراء والأعشاب الطبية بنحو عام، حيث جرى استعمالها في كثير من الوصفات ما إذا القديم والتقليدي منها أو الوصفات الجديدة، وذلك في جميع المجالات والأمراض التي من الممكن أن يتألم منها الكثير من الناس، إلي أن بلغ الأمر إلي تطويل القامة.
ولا ريبة أن قصر القامة يعتبر من الأمور المستفزة لكثير من الناس الذين لا يتمكنوا الرضى بخلقة الله ويحاولوا بنحو أو بآخر أن يغيروا فيها لكي يكونوا مثل غيرهم ممن هم طولهم مناسب، وعلي الرغم من ذلك هناك الكثير من العلماء وتحديداً علماء علم النفس الذين يمنحون هؤلاء الأشخاص ذلك الحق حيث يرتبط الأمر بنفسية الفرد وأن المر له الكثير من المردودات النفسية السيئة علي الفرد.
عشبة لزيادة الطول وصفة مجربة : تتكون هذه الوصفة السحرية لزيادة الطول من معلقتان كبيرتان من الثوم، وعدد 2 لتر من حليب الإبل ولكن يشترط أن يكون طازجاً، وعدد معلقتين كبيرتين من حبة البركة، وعدد معلقتين كبيرتين من بذور الحلبة الحصى.
وتقوم الطريقة لهذه الوصفة السحرية علي أن يتم صحن بذور حبة البركة بنحو تام، ويكرر نفس الأمر مع بذور الحلبة الحصى، ويتم مزجهم بنحو جسم مع إضافة حبات وفصوص الثوم حيث يتم هرسه بنحو جيد، ومن بعد ذلك يتم مزج كل تلك المكونات بنحو جسم للغاية مع إضافة لبن افبل بالتدريج علي الخليط السابق.
ويفضل أن يتم مزج هذا الخليط من خلال الخلاط الكهربائي جيداً وذلك من أجل أن نصل إلي المزج المطلوب لجميع المكونات مع بعضها البعض، ومن عقب أن نقوم بمزج المكونات جيداً يتم وضع هذا الخليط الذي يكون شبه سائل في زجاجة محكمة الغلق ويتم الاحتفاظ بها في داخل الثلاجة إلي أن تنتهي بالكامل.
تجدر الاشارة إلي أهمية أن يتم شرب ما يقرب من كوب كبير من هذا المشروب بمعدل ثلاث أكواب في اليوم علي أن يتم شرب الكوب قبل كل وجبة مع تواجد كوب بمجرد أن يتم الاستيقاظ صباحاً من النوم.
ولكن السؤال هنا : إلي متى ؟؟ أو ما هي الفترة التي نستمر خلالها في تناول هذا المشروب من أجل إرتفاع طول القامة؟ يؤكد الخبراء والمتخصصين من العمال في نطاق الأعشاب الطبيعية والطبية يؤكدون من جانبهم علي أن يتم العمل بهذه الوصفة وتناولها ما لا ينخفض عن أربعين يوماً أو ما يدنو من الشهر والنصف، وفي المصداقيه هناك فريق آخر من هؤلاء المتخصصون يؤكدوا علي أهمية ألا يتم الوقوف عن تناول هذه الوصفة إلا عقب أن يتم تنويه تواجد فرق حقيقي وفعلي ملموس في مستوى طول القامة.
أعشاب لزيادة الطول عقب سن العشرين :
هناك العديد من الأعشاب التي ينصح بها العطار والتي تعمل علي إرتفاع طول القامة في حالة أن جرى الالتزام بتناولها والقيام بإجراء الوصفات بنحو دقيق للغاية، ولعل من أبرز هذه الأعشاب حبة البركة، نوى البلح الذي يتم مزجه مع التمر والأفوكادو والحليب الطازج قليل الدسم.