علاج ألم تحت الإبط مجرب 100%
ألم أسفل الإبط من الآلام التي قد تصيب الإبط هو إنتِفاخ العقد اللمفاوية، ويشير هذا الطراز من الألم على أن الجسم يقوم بمكافحة عدد من أنواع الأمراض، وكما قد يدل إلى تواجد إنتِفاخ سرطاني، وفي حال مواصلة هذا الإنتِفاخ لمدة طويل يفضل استشارت الطبيب، ولكن يمكن علاج الإنتِفاخ من خلال عدد من الوصفات المنزلية، لذا سوف يتم إيضاح طرق علاج ألم أسفل الإبط طبيعيًا خلال هذا المقال.
علاج ألم أسفل الإبط بطرق طبيعية
الترطيب على الرغم من أن ترطيب الجسم أم هام جدا إلا أن اهميته تكثر في حال تواجد إنتِفاخ في العقد اللمفاوية، حيث أن المحافظة على الجسم رطب وتناول كمية بالغة من الماء يرجع التوازن لسوائل الجسم ويبقي استدارة الدم في حالة جيدة، إن استدارة الدم الجيد يوزع العناصر الغذائية والمضادات الحيوية التي يتطلبها الجسم لمكافحة الورم.
التدليك من المسارات النشطة التي يمكن من خلاله التخلص من الإنتِفاخ بعجالة هو التدليك اللطيف، حيث يمكن لتدليك منطقة الإنتِفاخ إرتفاع استدارة الدم بها وعلى ذلك علاجها بنحو أسرع.
البطيخ يحتوي البطيخ على خصائص مطهرة للدم، وعلى ذلك فإن تناول البطيخ أو عصير البطيخ يمكن أن يقضي على البكتيريا التي تسبب إنتِفاخ العقد اللمفاوية، وبالإضافة لذلك إن تناول عصير البطيخ يُقدم الجسم بالسوائل الضرورية من أجل الترطيب.
الماء الساخن يعتبر استعمال الماء الساخن من المسارات القديمة لعلاج الورم، ويمكن استعمال هذه الطريقة للتخلص من إنتِفاخ العقد اللمفاوية وألمها، وذلك عن طريق غمر قطعة من القماش بماء ساخن ووضعها على الإبط حتى يزول الألم والورم.

فيتامين ه إن غالبية المخاوف الجلدية التي يتعرض لها المرء تكون بداعي نقص في البروتينات أو أحد الفيتامينات، ويعد فيتامين ه أحد أبرز الفيتامينات للبشرة، ولذلك يفضل التركيز على الأطعمة التي تشمل على فيتامين ه مثل الحليب والخضروات والفواكه، وفي حال منع تناول الكمية المُلائمة من خلال الأطعمة يمكن الاستعانة بالمكملات الغذائية.