كيف يتم تنظيف القولون طبيعيا
كيف يتم تنظيف القولون طبيعيا ادوية تنظيف القولون تنظيف القولون بالليمون طريقة سهلة لتنظيف القولون حبوب تنظيف القولون تنظيف القولون بالاعشاب طريقة تنظيف القولون من الغازات حبوب تنظيف القولون من الصيدليه تنظيف البطن من الامساك.
القولون: يعتبر القولون جزء من الجهاز الهضمي والمسؤول عن استخراج الماء والملح والفيتامينات والمواد المغذية من المواد الغذائية المهضومة، ومعالجة المواد الغذائية التي لم تهضم في الأمعاء الدقيقة، وطرح السموم الصلبة من جسمنا.
وعندما لا يعمل القولون بالشكل السليم، فإنه يبدا بامتصاص السموم بدلا من القضاء عليها، مما يسبب أزمات مثل الصداع والانتفاخ والإمساك، والتعب والارهاق وزيادة الوزن، والغازات، وتدنٍّ الطاقة، والأمراض المزمنة.
ولتنظيف القولون من السموم المتراكمة اليكم احسن المسارات
*المياه: شرب المياه بكثرة يسهم في التخلص من السموم وطرحها من الجسم بنحو طبيعي، حيث انه امر ضروري  شرب من 10-12 كوبا من المياه بشكل يومي
عصير الليمون: يحتوي الليمون على نسبة مرتفعة من فيتامين سي ، حيث يعد مضادا للأكسدة لذلك عصير الليمون مفيد جدا للجهاز الهضمي الاطعمة الغنية بالألياف: تناول الأطعمة الغنية بالألياف يساعد على تطهير القولون من السموم الضارة.

*عصير التفاح: يعد عصير التفاح الطازج من احسن العلاجات المنزلية لتطهير القولون،اذا يشجع عصير التفاح على تنظيم حركة الامعاء ويطرد السموم خارج خارج جسمنا

الألياف تعاون على إبقاء البراز لينا وتحسن حركة الامعاء، مما يشجع في الجسم على ترحيل الفضلات، وفي الزمن ذاته، فإن الأطعمة الغنية بالألياف تعاون كذلك على التخلص من أي طراز من المخاوف المعوية.
*الزبادي: تناول الزبادي الطازج على بنحو منتظم يعد امرا موفقا للحفاظ على صحة القولون.
الزبادي،ويعمل الزبادي على ادخال البكتيريا “الجيدة” في القناة الهضمية التي تعاون على الهضم