وش أحسن نوع حليب نوفالاك يزيد الوزن

يتساءل الكثير من الأفراد هل حليب نوفالاك يرفع الوزن لذا سنوفر لكم إجابة تفصيلية من خلال مقالنا اليوم، فحليب Novalac من أزيد لأنواع لبن البقر شيوعًا، يحتوي على كربوهيدرات، ودهون، وبروتين، وفيتامين ومعادن أخرى، ونظرًا لتركيزه الغذائي يتساءل الكثير عن مدى تأثيره على إرتفاع الوزن، ومن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم بإمكانكم التعرف على جميع البيانات التي تتعلق بحليب نوفالاك.

حليب نوفالاك يرفع الوزن

يعتبر هذا الحليب مصدر جيد من مصادر السعرات الحرارية والبروتين وغيرهم من المواد المغذية.

لذا يوفر للجسم كيفية متوازنة في إرتفاع الوزن، وهو مفيد جدًا في تشكيل العضلات لذا يستعمله الكثير من الرياضيين، بالإضافة إلى استخداماته للأطفال حديثي الولادة وحتى سن الثلاث أعوام فهو متاح بأنواع للأطفال وفق الفترة العمرية.

هذا الحليب جرى إنتاجه خصيصًا ليتناسب مع الاحتياجات الغذائية لحديثي الولادة منذ الميلاد، وهو متاح بنوعين نوفالاك 1 للرضع، ونوفالاك 2 للمتابعة، هذه الأنواع سوف نتعرف عليها معًا من خلال سطورنا التالية أفضل حليب للرضع يرفع الوزن نوفالاك 1 للرضع النوع الأول هو الخاص بالأطفال منذ لحظة الميلاد حتى وُصُول 6 أشهر.

ويحتوي هذا الحليب على كافة الأحماض الأمينية الرئيسية كالتوربين والفاليين، وغيرهم.

ويستند هذا الحليب في تكوينه على وُجِهَ الأحماض الدهنية الموجودة في حليب الأم، من أوميجا 3 أو اوميجا 6 والتي تعاون على النمو الذهني للطفل.

يحتوي نوفالاك على مالتودكسترين والذي يتيح بتنظيم أحسن لنسبة السكر في الدم، ويساعد على مواصلة الشعور بالشبع لفترات طويلة.

هذا الطراز من الحليب خالي من سكر السكروز، وعلى ذلك لا يتسبب في البدانة، وهو مدعم بالفيتامينات وغني بالمعادن الضرورية لنمو الجنين بنحو صحيح.

نوفالاك 2 للمتابعة هو حليب صناعي للأطفال الرضع اعتباراً من الشهر السادس.

ويعتبر هذا الحليب الجزء السائل في النظام الغذائي أثناء مدة الفطام وبعدة.

وهو مزيج من البروتين والعناصر الغذائية الضرورية لنمو الطفل فهو يحتوي على الكربوهيدرات، والأحماض الأمينية والدهنية والأساسية والمعادي والفيتامينات.

هل حليب نوفالاك مفيد للرضع

نعم من أحسن أنواع الحليب للأطفال الرضع حيث يحتوي على السيارات الغذائية التي يحتاج إليها جسد الطفل في انطلاق عمره، لذا يعتبر حليب Novalac، الخيار الأمثل للكثير من الأفراد في تغذية أولادهم.

فوائد حليب نوفالاك

يعتبر الحليب مصدر من المصادر الممتازة للفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.

يوفر البوتسيوم، والكالسيوم وفيتامين D، والذي يفتقر في العديد من الوجبات الغذائية.

مصدر من المصادر الجيدة لفيتامين A، والمغنيسيوم والزنك.

يعتبر الحليب بروتين شامل وهذا يعني أنه يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الرئيسية الضرورية للجسم.

مصدر ممتاز للبروتين ويحتوي على مئات من الأحماض الدهنية المختلفة، بما فيهم أوميغا 3s.

كوب واحد من أكواب الحليب تشمل على 8 جرام بروتين، والذي يعد ضروري جدًا للقيام بالكثير من الوظائف الحيوية في الجسم منها تصحيح وظائف الجسم.

يحتوي الحليب على حمض هيماغا 3 وهو أحد الأحماض الدهنية التي تشمل على الكثير من الفوائد الصحية.

الحليب ثري بالبروتين الذي يحتوي على 70 إلى 80 في المائة من إجمالي مضمون البروتين.

يساعد على بناء العضلات نظرًا لاحتوائه على مزيج قوي من المواد الغذائية منها الكالسيوم والفسفور والبوتاسيوم، والبروتين وفيتامين k2، وكافة العناصر المهمة في بناء العضلات وتعزيز العظام.

يعمل على إرتفاع الوزن لمن يعانون من النحافة.