اين يوجد موقع سوق نايف دبي للملابس

اين موقع سوق نايف دبي للملابس والالكترونيات والجلابيات والعبيات والعطور أين يقع سوق نايف في دبي ، هذا ما سوف نجاوب عليه من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، فهو من الأسواق الشعبية القديمة التي يُقبل عليها الكثير من المواطنين داخل إمارة دبي، لشراء ما يحتاجوه من مستلزمات، وملابس، وشنط، وغيرها.

وقديماً كان هذا المركز التجاري محدد للجمال، أما الآن فهو يشمل الكثير من المتاجر المختلفة، التي يرد عددها إلى أزيد من 100متجر، وحوالي266محل تجاري، ويتواجد هناك منصة يُعرض من خلالها جميع الاحتياجات.

ونجد أن المتاجر هناك تضم على سلع متنوعة، ومنها الأقمشة بمختلف أشكالها، الثياب الجاهزة، الحلي، الإكسسوارات، مستحضرات التجميل، العطور، الألعاب، الأواني المنزلية، إلى جانب توفر المنتوجات الجلدية، وأيضاً أجهزة الإلكترونيات.

ويتاح لك أن تشتري الهدايا التذكارية من هذا المركز التجاري لأصدقائك، وأقاربك، وأكثر ما يتواجد في هذا الموقِع العباءات، ويتوفر منها أشكال متنوعة، بأسعار ملائمة لجميع الطبقات والفئات.

وسوف نتحدث أزيد عن هذا السوق، وعنوانه خلال السطور التالية.

موقع سوق نايف دبي

يمكنك الذهاب إلى هذا المركز التجاري في العنوان التالي:- على إمتداد الطريق الواصل لسوق مرشد – وسط منطقة الديرة.

ويتاح للشخص أن يرد إلى هناك عن طريق طريق كوبري آل مكتوم، وحتى منطقة دوار الساعة.

وهناك طريق فرعي آخر يمكنك من خلاله أن تذهب إلى هناك عن طريق شارع آل مكتوم، وحتى الشارع الـ 27.

وبعد أن يمشي الفرد من هذا الشارع عليه أن يتوجه إلى الناحية اليمنى، حتى يرد إلى شارع نايف.

ويتواجد هذا المركز التجاري قرب من مركز شرطة نايف، وأيضاً فندق كاليفورنيا.

ويمكنك أن تزوره على مدار الأسبوع منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الساعة 11 ونصف مساءً.

معلومات عن سوق نايف في دبي

يخدم جميع الطبقات والمستويات، وأسعاره الرخيصة يستفيد منها الزبائن حينما يذهبون إلى هذا السوق، ويشاهدون السلع المختلفة، ويختارون من بينها ما يناسهم.

فهو يغلب عليه الطابع الأصيل، والتقليدي لإمارة دبي، بالإضافة إلى ذلك فهو يَعرض أيضاً المنتوجات التايلاندية، الصينية، والهندية، وهذا التنوع الكبير نتيجة لتواجد العديد من الجنسيات المتنوعة التي تقيم داخل دبي.

وبالتالي فهو الأرخص سعراً مقارنةً بالأسعار المرتفعة التي تتواجد في المولات، والمتاجر الأخرى.

كما أن هذا المركز التجاري يوفر عملية المقايضة والمساومة حتى يتم شراء السلع والسلع المتنوعة من قبل المواطنين، وعلى الأغلب يطرأ ذلك خلال ساعات المساء.

وأطلق عليه هذه الاسم نسبة إلى قلعة نايف، التي تقع في منطقة ديرة.

وأيضاً جرى تسميته بسوق العنقاء، ويعني معجزة العودة مرة أخرى للحياة، وذلك لأنه تعرض إلى حريق ضخم خلال عام 2008م، تسبب في التهام الحريق لـ 85 محل تجاري، وسرعان ما جرى تجديد السوق، وعادت له الحياة، وزاد عدد المحلات، ووصل إلى أزيد من 250محل تجاري.

كما أطلق عليه لقب سوق الصناديق؛ نتيجةً لتلاصق المحال التجارية بالإضافة الى بعضها بداخله.