أفضل اسواق الكويت المشهورة والرخيصة للجلابيات
أفضل اسواق الكويت اسواق الكويت المشهورة اسواق الكويت للفساتين اسواق الكويت للجلابيات اسواق الكويت الالكترونية سوق المعلم بالكويت مولات الكويت 2018 اكبر مول بالكويت محلات دراريع بالكويت.
دليل أشهر اسواق الكويت وارخصها ، هل تنظُر عن اسواق الكويت الفخمة و الرخيصة في نفس الوقت، و التي تتيح أنواع مختلفه من البضائع و السلع لجميع الفئات و الأعمار، اليوم سنقدم عليك الكثير من الزمن و المجهود و سنوفر لك سلسلة لاسواق الكويت الرخيصة و المميزة، كما سنتحدث عن اسواق الكويت الالكترونية للتسوق أونلاين هنا في المقالة من خلال المختصر كوم.
اسواق الكويت الرخيصة :
أولا سوق الجمعة : يعتبر سوق الجمعه من أحد الاسواق الشعبية يوجد به كل البضائع المختلفه و المتنوعة، و هو واحد من أسواق الكويت الرخيصه و الشهيرة و يسقط في احداى مناطق الكويت و هي الري، و يوجد في المركز التجاري بسطات من أجل عرض السلع تأجر للباعة، يتم فتح المركز التجاري يوم الأربع و يغلق يوم السبت، و نجد أن عدد البسطات في كثيرا من الأوقات تمتد ل 1300 و هذه السلع من الجديد و المستخدم و المركز التجاري به أشغال يدوية و مفروشات منزلي و ثياب و ادوات مطابخ و تحف و عطور و ألعاب للأطفال، و الكثير غير ذلك، لذلك من المستحيل أن لا تجد به ضالتك، لذلك نجد أنه يتم عيادته من شتى الطبقات بالرغم من أنه يعد من الأسواق الشعبية، كما أنه يتميز بحضور مركز اطفاء و مخفر الشرطة بجواره .
ثانيا سوق الحريم : نجد أن سوق الحريم هوأيضا أحد الأسواق الشعبية و من اسواق الكويت الرخيصه فنجد أن البلديه عملت على تنميته و أنشأت 66 بسطة جديدة، و نجد أن المركز التجاري يميزه النوع القديم و الأصالة، و نجدد أن سوق الحريم به أنواع مختلفه من البضائع على مسعى المثال : الكحل، و الاكسسوارات و الزينه، و الأشغال اليدوية، و الحنه، و الملابس، و الكثير من أدوات المطبخ و اثاثه، و نجد أن المركز التجاري يزوره الناس من شتى الدول و الطبقات كذلك .
ثالثا سوق المباركية : نجد أن هذا المركز التجاري يأتي إليه السياح من شتى بلدان العالم، و نجد أن سوق المباركية يسقط في واحده من أحياء الكويت القديمة و هي القبلة، و هو احد اسواق الكويت الرخيصة و المميزه بالطراز القديم فنجد ان الأسقف جرى تغطيتها بالجندل و الخشب و الممرات بجرائد النخل و العرشان مما يرفع من جماله التراثي، و هذا المركز التجاري يجب أن تجد في كل ما تحتاجه و يخر على بالك و بأرخص الأسعار .
رابعا سوق دريم مول : نجد أن سوق ديم مول يسقط هو كذلك في الري، و يتميز هذا المول أنه أحد اسواق الكويت الرخيصة و التي بها ثياب مميزة لمختلف الأعمار و الفئات، ويفتح كل بشكل يومي نهارا الساعة التاسعة إلى الواحدة ظهرا، و من بعد ذلك يفتح من الخامسة ليل إلى العاشرة ليل .
اسواق الكويت للجلابيات :
اولا سوق السالمية :
هو أحد الاسواق التجارية الشهيرة في الكويت كما أنه تتم عيادته من السياح من شتى بلدان العالم بداعي طرازه القديم المميز و من أجل شراء البضائع و الهدايا المميزة و الرخيصه، فهو يجمع بين التسوق و السياحة و كذلك الترفيه، و نجد أن سوق السالمية يسقط في جون، و نجد أنه جمع بين الحضارتين الاندلس و الاسلاميه، كما أنه يحتوي على مزيج من الألوان المميزة و الساحرة، ففي سوق السالمية توجد العديد من أنواع البضائع المختلفه من الجلابيات و الثياب المتعددة و الاكسسوارات و الالعاب و غير ذلك الكثير .
ثانيا سوق المحاميد :
نجد أن سوق المحاميد أحد الأسواق المميزة في الكويت و التي يوجد بها البضائع الفخمة و الرخيصة، لذلك نجد أنه يزوره الناس من شتى الدول و شتى الطبقات، ستجد به كل احتيجاتك و كل متطلباتك ما إذا كانت ثياب أو أدوات مطبخ أو مفروشات منزلي أو هديا أو تحف أو ساعات أو ألعاب اولاد و غير ذلك الكثير .
اسواق الكويت الالكترونية
موقع سوق الكويت كوم : نجد أن سوق الكويت كوم هو واحد من الأسواق الالكترونية المميزة التي تستطيع من خلالها تلبية احتياجاتك بكل سهولة و بدون أي مجهود و بأسعار مميزة.
موقع سوق : هو كذلك أحد اسواق الكويت الالكترونية التي توافر خدمة اونلاين و هو من أكبر المواقع في شتى الدول العربية، كما أنه يتميز بأنه موقع فاز بثقة الكثير للشراء و البيع، و به خيارات متفاوتة للدفع.