جامعة الطائف: رابط التقديم على وظيفة معيد للرجال والنساء وشروط الوظائف الشاغرة
صحيفة المختصر – مراقبة لآخر الأنباء والمستجدات في المملكة العربية السعودية، ننشر لكم رابط التقديم على وظائف جامعة الطائف وشروط التقديم المطلوبة.
حيث ذكرت جامعة الطائف عن فتح باب القبول الإلكتروني لمهنة “مُعيد” في الجامعة، لفترة شهر، اعتبارًا من 15 ذو القعدة الحالي إلى 15 ذو الحجة القادم, وذلك من خلال الموقع الرئيسي للجامعة حيث تتقسم وظائف “مُعيد” المتوفرة للرجال والنساء على العديد من التخصصات في كليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلوم الطبية التطبيقية، والهندسة، والعلوم، والشريعة والأنظمة.
بالإضافة إلى العلوم الإدارية والمالية، والآداب، والتربية، والتصاميم والاقتصاد المنزلي، إضافة إلى كليات التربية والآداب في محافظة تربة، والعلوم والآداب في محافظة رنية، والتربية والعلوم في محافظة الخرمة، ومركز اللغة الإنجليزية.
شروط التقديم في جامعة الطائف
بيّنت جامعة الطائف أن ضوابط التقديم المخصصة تشمل: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ألا يرفع عمر المتقدم على 30 سنة أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي في الاختصاص المطلوب بتقدير لا ينخفض عن جسم جدًا من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.
يشترط على المتقدمين لمهنة معيد لغة إنجليزية الحصول على درجة (6) في الايلتس الأكاديمي (Academic IELTS)، أو ما يعادله في اختبار (TOFEL IBT)، على ألا يكون قد انصرم عليه أزيد من سنتين، ولا يستثنى من هذا خريجي الجامعات الأجنبية.
موعد الإبلاغ عن أسماء المرشحين لمهنة معيد في جامعة الطائف
أشارت جامعة الطائف إلى أنه سوف يتم الإبلاغ عن أسماء الذين تنطبق عليهم ضوابط عمل المهنة يوم الأربعاء 15 محرم 1439 على موقع الجامعة، على أن يعقد لهم الامتحان التحريري في تمام الساعة الرابعة عصرًا يوم الاثنين 19 محرم 1439، وفق تقويم أم القرى، الذي يوافق التاسع من ايول 2017.
فيما سوف يتم الإعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات المُؤكَد تنفيذ المقابلات الشخصية لهم وأماكن تنفيذ المقابلات يوم الاثنين الذي يوافق للعاشر من صفر 1439، على أن تجرى لهم تلك المقابلات يوم الأحد الذي يوافق 16 صفر 1439.
ودعت الجامعة، المعنيين في دراية مزيدا من التفاصيل عن وظائف معيد المتاحة، والتخصصات المطلوبة، ومواعيد التقديم، وشروط القبول، ومواعيد وأماكن عقد الامتحان التحريري، والمستندات اللازمة عند دخول الامتحان التحريري، وغيرها من البيانات المهمة، إلى الدخول على موقعها الرسمي.
وأوضحت جامعة الطائف أن الأفضلية بالموافقة في كافة التخصصات المتوفرة بكليات الجامعة وفروعها، سوف تكون لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
اضغط هنا للتقدم على مهنة معيد في جامعة الطائف جامعة الطائف: هنا رابط التقديم على مهنة معيد للذكور والاناث