وظائف القوات البرية الملكية السعودية 1438 .. رابط التقديم في وظائف القوات البرية الملكية السعودية على رتبة جندي بالشرطة العسكرية الخاصة
صحيفة المختصر – وظائف القوات البرية الملكية السعودية 1438هـ، نشرت قيادة القوات البرية الملكية السعودية إعلانا اشتمل فتح باب التسجيل والقبول للراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية وذلك لشغل عدد من الوظائف المتوفرة وبين إعلان وظائف القوات البرية الملكية السعودية أن الوظائف التي سوف يتم شغلها تتوفر في الشرطة العسكرية الخاصة بالقوات، كما لفت الإبلاغ إلى رابط التسجيل والتقديم في الوظائف المتوفرة بالإضافة إلى موعد التقديم والمؤهلات اللازمة لشغل الوظائف مصرا منح الخريجين رتبة جندي أول وفيما يلي نبين هذا بالتفصيل.
موعد التقديم على رتبة جندي أول بالقوات البرية الملكية السعودية
أكدت الهيئة المركزية لقيادة القوات البرية الملكية السعودية فتح باب التسجيل والقبول لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها المعنيين في الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام لصفوف الشرطة العسكرية الخاصة بالقوات ابتداء من الأحد 14 ذو القعدة 1438هـ وحتي 27 ذو القعدة 1438هـ إذ يدوم التقديم لفترة أسبوعين.
رابط التسجيل في وظائف القوات البرية الملكية السعودية
وفيما يرتبط برابط التسجيل والتقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى صفوف الشرطة العسكرية الخاصة بالقوات، لفت إعلان الهيئة المركزية لقيادة القوات البرية الملكية السعودية إلى أن التقديم سوف يتم من خلال الدخول إلى رابط التقديم.