التخطي إلى المحتوى
إحالة “باربي سناب شات الطائف” لدار الفتيات بمكة المكرمة

المختصر – أفادت مصادر مسؤولة أن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، أحالت صباح اليوم الثلاثاء  1 نوفمبر 2016، باربي سناب شات الشهيرة والتي اشتهرت أيضا باسم «باربي الطائف» إلى دار الفتيات بمكة المكرمة.
حيث كانت الأجهزة  الأمنية قد تمكنت من القبض عليها يوم أمس الاثنين هي وزميلاتها حيث اشتهرت باربي سناب شات باستخدام تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شاب” واستغلاله لنشر الرذيلة والمقاطع والصور الفاحشة والخروج عن الآداب العامة، ومحاولة جذب أكبر قدر ممكن من الشبان متابعيها المراهقين بما تبثه من حسابها من مقاطع فيديو إباحية وصور خليعة وصور والفاظ مسيئة ومخلة.

وذكر مصدر أمني أن فرق التحريات والبحث الجنائي تمكنت من الاطاحة بباربي سناب شات، في أحد الشوارع الرئيسية بالطائف، وأُحيلت ومن برفقتها إلى الجهة المختصة للتحقيق معها، مشيراً انها اشتهرت باسم “باربي”.

وكانت باربي سناب شات تتواعد مع الشبان وتبلغهم باماكن تواجدها حيث كانت تخرج كل فترة الى شارع رئيسي أو مطعم شهير أو منتره لتلاقيهم ويقوموا بدفع أموال لها مقابل الوجبات الغذائية.

ودشن نشطاء تويتر يوم أمس هاشتاغ اجتاع السعودية وتصدر ترند السعودية لساعات طويلة حيث أظهر عدد منهم استغرابهم عن هذه الواقعة وانه لا يعلم شي عنها فيما كتب آخرين أنه لا بد من القبض عل كل شخص يبحث عن الشهرة من خلال الالفاظ والمقاطع المخلة أمثال أبو سن والمنسدح وغيرهم.

وكان نشطاء تويتر قد تداولوا عدد من المقاطع التي ظهرت فيهن باربي سناب شات وهي في الشوارع الرئيسية.

التعليقات