3
7
السعودية

ابن عم الطفلة المخطوفة يصفه بالبشع ويروي التفاصيل كاملة

صحيفة المختصر – وصف المواطن الشاب محمد آل جاسم التميمي ابن عم الطفلة طيبة، والتي أُعلن عن العثور عليها عصر يوم أمس الاحد، أن ماحدث لابنة عمه الطفلة طيبة هو عملية اختطاف بشع، لافتا في الوقت نفسه إلى أنها لم تشرب الماء الا مرة واحدة منذ يوم الأربعاء الذي اختطفت فيه، بعد أن اختفت من أمام مدرستها بحي النهضة في الرياض.

وذكر التميمي في تغريدات متتابعة له من خلال حسابه الرسمي في شبكة “تويتر”: “‫نبشركم الحمد لله طيبه بخير وأبيها بخير وأمها بخير والكل يدعو لكم، ماقصرتوا كنتم انتم السبب بعد الله لإيجادها”.

وتابع قوله: ‏تفاصيل العثور عليها سوف تكون عندكم في الوقت المناسب، وذلك نظرا لوجود حلقة لم تكتمل، والتصريحات في الوقت الحالي بكل شيء، يفقد الحلقة ويعطل عمل المباحث الجنائية.

وأردف قائلا: ‏لكم الحق في معرفة الحادث بالكامل فأنتم من صنع العثور على الطفلة طيبة بعد الله بتفاعلكم ودعاؤكم، فلكم منا كل الشكر والدعاء والمحبة، وأردف: ‏ما يمكن قوله ‘‘إن العملية كانت اختطاف بشع‘‘، فقد ‏جلست الطفلة في مكان غامض لم تشرب الماء سوى مرة واحدة فقط خلال الأربع أيام”.

جدير بالذكر أن التميمي، كان قد أعلن سابقا يوم أمس عن العثور على الطفلة طيبة عصر يوم الاحد، وأنها بحالة جيدة ولله الحمد، وقال من خلال حسابه على شبكة ‘‘تويتر‘‘ ‘‘إن طيبة تقف أمامي عيوني الآن‘‘.

الجدير بالذكر أن “آل جاسم” قد صرح بعد اختفائها أن الطالبة “طيبة” عمرها 15 سنة، وكانت ترتدي مريول المدرسة وعباءة، وكانت ترتدي “شوز طيبة” يوم فقدها عثر عليه أمام باب مدرستها، وتابع قوله أن اختفاء ابنته أصابه بصدمة ترتب عليها نزيف من أذنه وأنفه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى