3
7
السعودية

استعلام نتائج التحصيلي 1438 – إعلان نتائج قياس التحصيلي قياس نتائج تحصيلي

صحيفة المختصر – نتائج التحصيلي ، ذكرت وزارة التربية والتعليم السعودية في خلال إصدارات لها عن نتائج التحصيلي التي اختتمت في المرحلة السابقة للعام الدراسي 1438، أنه سوف يتم إعلان نتائج قياس الثانوي في خلال الساعات القادمة.
وينتظر كافة الطلاب داخل المملكة العربية السعودية ووسط انتظار شديد، إعلان النهائيات التي سوف يتم عرضها على موقع قياس النتائج.
نتائج قياس التحصيلي
وتجري حاليا داخل غرفة الكنترول التصحيح التام لاوراق الطلاب في المملكة، والمراجعة الكاملة عليها وذلك حتي يأخذ كل طالب حقة في النتيجة الصادرة له خلال الساعات القادمة.
لذلك يترقب كافة الطلاب داخل المملكة العربية السعودية في احراز أعلي النجاحات والوصول إلي الدرجات العليا. نتابع معكم كل ما هو جديد عن نتائج قياس المرحلة القادمة – نتائج التحصيلي – .
تابعونا من خلال صحيفة المختصر، سوف يتم ضبط النهائيات الخاصة بالطلبة والطالبات داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عقب أن يتم الإبلاغ عنها على الموقع الرئيسي للقياس بنحو رسمي للطلاب، وتمني النجاح لكل الطلاب داخل السعودية.
نتائج التحصيلي 1438، سوف نتابع كافة ما يخصها من أجل توفير مزيدا من أبرز وأخر الأنباء عن نتائج اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب.
نحرص باستمرار على توفير ما ترغبون في معرفته والحصول عليه، مع تمنياتنا لكل الطلبة والطالبات بدوام التوفيق والتوفيق.
وقد قام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات جول إعلان نتائج اختبارات التحصيلي للعام الحالي, وذلك عقب أن قامت عقب المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بنحو غير رسمي.
لذا يترقب الموقع الإلكتروني للقياس في أن يعلن النتيجة في أسرع وقت أنه لا صحة لأي موقع أخر غير الموقع الرئيسي للقياس, نتائج التحصيلي .
نتائج التحصيلي 1438 
نرصد لكم قراءنا الأعزاء رابط موقع نتائج قياس تحصيلي ورقي لكشف تحصيل العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية، والذي يتم الاستفسار عنه من خلال الدخول من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الخاص بإعلان نتائج قياس، والجميع من الطلاب وأولياء الأمور في حالة انتظار وانتظار لكشف نتائج قياس تحصيلي ورقي لطلاب الفترة الثانوية للقسم العلمي والنظري، وسوف نضع لكم رابط نتائج التحصيلي 1438، فتابعوا معنا.
نتائج التحصيلي 1438
موقع قياس قالت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، انه سوف يتم الإبلاغ رسمياً عن نتائج التحصيلي 1438 من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم, نتائج التحصيلي .
وذلك خلال الانتهاء من مدة التسجيل والاختبارات التي تم تقريرها على طلاب الفترة الثانوية العامة، ويمكنكم الإطلاع على مواعيد وفترات التسجيل في اختبار تحصيلي علمي ونظري للرجال والإناث من خلال الصور المرفقة أدناه.

رابط نتائج قياس التحصيلي 1438 

نتائج التحصيلي
المركز الوطني للقياس والتقويم أكد مصدر مشرف من داخل وزارة التعليم في المملكة السعودية، أن مدة التسجيلات لاختبار تحصيلي جارية حاليا للورقي والمحوسب ذكور وإناث.
وقد قُمنا بوضع التفاصيل الشاملة عنه، بالإضافة إلى الروابط التي تتعلق ب الموضوع، كما أبان المصدر المطلع أن مدة التصحيح والمراجعات الأخِيرَة لاختبارات قياس تحصيلي تدوم لفترة شهر تقريباً.
ومن بعدها يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438، إذ سيتمكن الجميع من دراية نتائج قياس تحصيلي.
كما تابع قوله الموقع الرئيسي للمركز الوطني للقياس والتقويم، أنه من أجل التسجيل في اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب للرجال والإناث ينبغي برجاء الدخول على أوراق المشترك من خلال ذلك الرابط
https://e-services.qiyas.sa/​
وإذا كنت لا تملك أوراق مشترك في قياس يمكنك تأسيس أوراق مشترك جديد من خلال صفحة التسجيل، مع العلم أنه جرى بثّ تحذير مهم بإمكانكم الإطلاع عليه من خلال الواصل المرفق أدناه والموضع في الصورة التالية.
الرابط هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى