التخطي إلى المحتوى
اسماء المعلمات المعينات 1438 في جداره وموعد المقابلة الشخصية الاستعلام عن نتائج التوظيف في جداره

اسماء المعلمات المعينات 1438 في جداره وموعد المقابلة الشخصية الاستعلام عن نتائج التوظيف في جداره

المختصر –  دعت وزارة الخدمة المدنية جداره بالأمس 5 آلاف مرشحة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية إلى مراجعة بوابة تكامل.

وقد دعت وزارة الخدمة المدنية جـداره بالتعاون مع الأجهزة الحكومية , الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة سواء من داخل أو خارج المملكة , للتقدم على الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والتي تبلغ (5000) وظيفة للرجال والنساء .

واشترطت وزارة الخدمة المدنية على الحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة توفر قرار معادلة درجاتهم من وزارة التعليم العالي لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.

و أكدت وزارة الخدمة المدنية ببينها الخاص بعرض اسماء المعلمات الجدد 1438، انه في حالة عدم  قيام أي من المرشحات بتحديث البيانات المطلوبة وإحضار ما يلزم من أوراق ، بخلاف التخلف عن موعد المقابلة الشخصية ، سيعتبر هذا عدولاً من المعينة عن التوظيف.

موقع جدارة الجديد  جدارة 1437 وعلى لسان المتحدث الرسمي لـ وزارة الخدمة المدنية السعودية , الدكتور حمد المنيف ’ صرح بانه سوف يتم العمل على  تحقيقات تساعد في سد احتياج مادة الرياضيات للمرحلتين الثانوية والمتوسطة للرجال لمن لا يتوفر لديه متطلبات اختبار كفايات المعلمين (مستوى قياس2)، فقد تقرر إجراء الاختبار بعد التنسيق بين وزارتي الخدمة المدنية والتعليم ومركز قياس.

اسماء المعلمات المعينات 1438 في جـداره وموعد المقابلة الشخصية الاستعلام عن نتائج التوظيف في جداره

3c08f511-bfa6-4e23-9e6a-cc54f1134e64

رابط الاستعلام عن نتائج التوظيف من هنا 

التعليقات