3
7
السعودية

اقبال شبابي على ميدان ديراب لعروض السيارات في اول ايام العيد

صحيفة المختصر – شهد ميدان ديراب للسباقات للعام الرابع على التوالي توافد الشبان للاستمتاع بعروض المركبات المشاركة، حيث وفّرت لهم أمانة منطقة الرياض ربطة من عروض المركبات المعدلة وسباقات السرعة، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

واستعرض الشبان مهاراتهم، عن طريق عروض المركبات المعدلة هيدروليكياً، وعروض المركبات

الراقصة والدراجات الصحراوية والهوائية بي- إم- إكس، إضافة إلى عرض المركبات التي تمشي على إطارين فقط. وشهد ذلك العام بداخل الفعاليات الشبابية لرياضة المحركات عرض تجارب لرياضة الاستعراض الحر، كما قدمت الأمانة في نشاطات العيد بميدان ديراب تجارب مجانية للقيادة على مضمار السرعة “الدراج ريس.

وجهزت أمانة الرياض، ميدان ديراب بكل وسائل ومتطلبات السلامة، من أجل حماية عشاق رياضات السيارات، وسباقات السرعة، والسيارات المعدلة، والسكيت، وسيارات الريموت كنترول، والذين استمتعوا بالفعاليات أسفل إشراف مختصين في هذه النوعية من المنافسات والأنشطة، كما أقيمت عروضاً للتحدي ومسابقات ساهم فيها الجمهور الذي استعرض مواهبه وقدراته في رياضات المركبات والدراجات النارية.

وتم تدوين المشتركين في السباقات والاستعراضات من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساء، في حين شرعت الفعاليات في الساعة السادسة والنصف مساءً، واستمرت حتى الساعة الحادية عشرة.

من جانبهم أفصح المشاركون عن شكرهم لأمانة منطقة الرياض التي وفرت لهم أماكن معينة لممارسة هواياتهم في قيادة السيارات، وجهودها في تقديم كل سبل الراحة والأمان، وأضفت جوا من الفرحة والسعادة على فتيان العاصمة في قضائهم أجمل الأوقات بعيد الفطر المبارك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى