التخطي إلى المحتوى
الأربعاء المقبل.. أمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة
حالة الطقس اليوم, أمطار, طقس اليوم, الارصاد

المختصر – ذكر المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني عبر الحساب الرسمي على تويتر أن التقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تدل على وجود متغيرات جوية ربما تكون مصحوبة بأمطار رعدية يتوقع أن تتأثر بها عدد من مناطق البلاد اعتبارا من الأربعاء حتي الاثنين القادم.

ودعت جميع الأخوة المواطنين والمقيمين من التواجد أو الخروج في نزهات برية قرب أماكن تجمعات الأمطار ومجاري السيول في الآيام المقبلة بسبب احتمال سقوط أمطار رعدية على عدد من المناطق مثل الحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل وبعض محافظات منطقة العاصمة المقدسة والمدينة المنورة وعسير والباحة وأيضا بعض الأجزاء من مناطق الرياض والقصيم والمنطقة الشرقية.

وأهاب بالاخوة المواطنين والمقيمين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر حتى انتهاء موجة الأمطار والتي من المتوقع أن تبدأ من بعد غدا الأربعاء وتستمر بدرجات متفاوتة حتي الاثنين القادم، مشيرا إلى خطورة التواجد في المواقع المنخفضة والأودية وشبكات تصريف مياه الأمطار.

وأوضح أن مديريات الدفاع المدني في كافة مناطق المملكة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لمباشرة أي حالات طارئة لا قدر الله تنسيقاً مع الجهات المعنية الأخرى.

وطالب سكان المناطق المعرضة لسقوط الأمطار بمتابعة إرشادات السلامة واتباع تعليمات الدفاع المدني .

التعليقات