3
7
السعودية

الأرصاد: حالة الطقس اليوم السبت في السعودية .. طقس السعودية اليوم

المختصر – حالة الطقس اليوم المتوقعة ودرجات الحرارة في عدة مناطق في السعودية , طقس السعودية اليوم.. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات تساقط امطار اليوم ودرجات الحرارة.

مكة السعودية السبت 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 28°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 48% الرياح: 0 كم/ساعة.

المدينة المنورة السعودية السبت 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 21°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 13% الرياح: 26 كم/ساعة.

الرياض السعودية السبت 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 16°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 25% الرياح: 16 كم/ساعة.

تبوك السعودية السبت 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 13°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 26% الرياح: 8 كم/ساعة.

الباحة السعودية السبت 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 17°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 44% الرياح: 8 كم/ساعة.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد أن تكون سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة بينما تؤثر العوالق الترابية على منطقة المدينة المنورة والأجزاء الجنوبية من شرق ووسط البلاد، أيضا تتهيأ الفرصة يوم الغد لهطول أمطار متفرقة ربما تكون رعدية على تبوك، المدينة المنورة تضم الأجزاء الساحلية منها على حائل، الجوف الحدود الشمالية تصل إلى الأجزاء الشمالية من شرق البلاد.

البحر الأحمر الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة تتراوح ما بين 16-38 كيلومتر في الساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف . حالة البحر متوسط الموج.

الخليج العربي الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 18-45 كيلومتر في الساعة. ارتفاع الموج من متر إلى مترين. حالة البحر متوسط إلى مائج الموج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى