3
7
السعودية

الأرصاد: طقس السعودية اليوم الاثنين .. حالة الطقس اليوم في السعودية

المختصر – حالة الطقس اليوم المتوقعة ودرجات الحرارة في عدة مناطق في السعودية , طقس السعودية اليوم.. حالة الطقس اليوم في السعودية وتوقعات تساقط امطار اليوم ودرجات الحرارة.

تنخفض درجات الحرارة على مناطق شمال وشرق ووسط المملكة مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية على أجزاء من تلك المناطق، وتتهيأ الفرصة لتكون السحب الركامية على مناطق عسير والباحة. كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من شمال وشرق المملكة.

البحر الأحمر الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي وتكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-35 كم/ساعة. تصل إلى 40 كم/ ساعة على الجزء الجنوبي. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الجنوبي. حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

الخليج العربي الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شرقية تتحول مساءاً إلى شمالية غربية بسرعة 15-40كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى مترين. حالة البحر متوسط الموج.

مكة السعودية الاثنين 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 26°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 49% الرياح: 0 كم/ساعة.

الرياض السعودية الاثنين 10:00 ص غبار واسع الانتشار غبار واسع الانتشار 20°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 31% الرياح: 21 كم/ساعة.

المدينة المنورة السعودية الاثنين 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 21°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 45% الرياح: 18 كم/ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى