3
7
السعودية

الامير محمد بن سلمان يتلقى اتصالات تهنئة من رؤساء وقادة الدول

صحيفة المختصر – هنّأ ملك الأردن الملك عبد الله الثاني، في اتصالٍ هاتفي، اليوم الأربعاء، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باختياره ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.
ووفق مؤسسة الأخبار الأردنية أفصح الملك عبد الله، خلال الاتصال، عن تمنياته لسمو ولي العهد بالنجاح والسداد؛ لمواصلة عطائه في خدمة وطنه، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مؤكداً اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، والحرص على تمتينها والارتقاء بها في المجالات كافة.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود اتصالا على الهاتف اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع، متمنيا لسموه دوام النجاح والسداد.
وقد أفصح سمو ولي العهد عن شكره وتقديره للرئيس المصري على ما أفصح عنه من مشاعر نبيلة، متمنيا له ولشعب مصر الشقيق مزيدا من الرقي والازدهار.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا على الهاتف اليوم من دولة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري هنأه فيه بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.
وتمنى دولته لسموه دوام النجاح والسداد في خدمة دينه ووطنه، داعيا الله أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية . وقد أفصح سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء اللبناني على ما من خلال عنه من مشاعر أخوية صادقة.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، رسالة تهنئة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرا للدفاع.
ووفقا لوكالة الأخبار اليمنية فقد ذكر فخامته أن الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة لن ينسى تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة إزاء اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي “.
وتمنى فخامته لسمو الأمير محمد بن سلمان كل النجاح والسداد لخدمة وطنه والإسهام في احراز كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ .
وقال ” لقد أثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريا واقتصاديا وسياسياً وما تحملونه من توق انعكس في رؤيتكم المأمولة تطميناً لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبل وغد أجود ، وأيضا لدوركم العربي والإسلامي المأمول”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى