3
7
السعودية

الخميس.. السعودية تتحرى رؤية هلال شهر رمضان

صحيفة المختصر – حثت المحكمة العليا إلى إستكشَاف رؤية هلال شهر رمضان المبارك، ليل يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر شعبان 1438 هـ، وإشعار أقرب محكمة ممن يراه بالعين المجردة أو عن طريق المناظير.
جاء هذا في إعلان للمحكمة في حين يلي نصه: الحمد لله رب العالمين, وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد, وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد : فنظراً إلى أنه لم يتقدم أحد للشهادة بمشاهدة هلال شهر شعبان ليل يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر رجب لهذا العام 1438هـ بالرغم من ترائيه، فإن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية تعتزم إلى عموم المسلمين في كافة أجزاء المملكة إستكشَاف رؤية هلال شهر رمضان المبارك ليل يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر شعبان لهذا العام 1438هـ وفق تقويم أم القرى، فإن لم ير فيتحرى ليل يوم الجمعة الثلاثين من شهر شعبان وفق تقويم أم القرى .
وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو عن طريق المناظير إشعار أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته بحوزتها أو التَواصُل بأقرب مركز لمساعدته في التوصل إلى أقرب محكمة .
وتأمل المحكمة ممن لديه المقدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان الأزمة في المناطق لهذا الغرض, واحتساب الأجر والثواب بالتعاون فيه لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين . والله الموفق، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله ورفاقه أجمعين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى