3
7
السعودية

«الداخلية» توجه رسالة هامة وعاجلة للسعوديين في أوروبا

صحيفة المختصر – دعت وزارة الداخلية المواطنين المسافرين إلى بلدان الاتحاد الأوروبي إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين الخاصة بتلك الدول، وذلك في إطار اهتمامها على سلامة المواطنين المسافرين إلى خارج المملكة.
وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول, أن الوزارة إستلمت من وزارة الخارجية بأن بلدان الاتحاد الأوروبي شرعت بتشديد التفتيش على الحدود الخارجية ابتداءً من يوم الجمعة الذي يوافق 7 /4 /2017م.
وأبان أن الجهات الخاصة بحراسة الحدود بتلك الدول سوف تقوم بالتشديد على التفتيش الخارجية وتكثيف الرقابة على مواطني الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى المواطنين المقبلين إليها من الدول غير الأعضاء في تنفيذ أمني احترازي، وذلك على خلفية الإعتداءات التي حدثت في أوروبا في الفترة الأخيرة وذلك بداخل الخطوات التي اشتمل أمن وسلامة مواطني بلدان الاتحاد الأوروبي.
وأفاد اللواء المرعول, أن وزارة الداخلية توجه المواطنين جميع إلى أهمية التقيد بالأنظمة والإرشادات في تلك الدول حرصاً على سلامتهم وعدم تعرضهم لأي معاقبة قد تطالهم نتيجة منع التقيد بالتعليمات والأنظمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى