3
7
السعودية

“القصيمي “مواطن يأكل الجراد والحشرات ويعتبر أبرز مشاهير “تويتر”

المختصر – يعتبر أبو محمد الراشد والذي يلقب بـ«أبو محمد القصيمي»، وهو في رجل خمسيني من أبرز مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية والذي اشتهر بمقاطع الفيديو ويظهر فى معظمها بـ«بالفانيلة والسروال»،إلى جانب ظهوره تارةً يأكل الجراد، وفي مقاطع يلتهم حشائش الأرض، وفي اخرى يلاعب الحيوانات ويغني ويعزف على (العود) وعلى زنده طيور زينة.

 

ويتعرض «القصيمي» إلى انتقادات قوية جدا، ويرى منتقدوه أن تصرفاته «لا تقبل أبدا»، في حين أحبه البعض لـ«حسه الكوميدي الطريف»، واعتبروه «أطيب شخصية على شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية»، معتبرين انه «لا يسيء أو يشتم، وليس لديه خلافات مع أي شخص، وهدفه إسعاد متابعيه لا غير».

 

يشار الى أن محبي «القصيمي» كانوا قد تناقلوا قبل أشهر خبر تعرضه إلى أزمة قلبية، دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة، وتفاعل عدد من متابعيه مع الخبر من خلال وسم حمل اسمه، داعين له بالشفاء العاجل.

 

الجدير بالذكر أن «القصيمي» ليس الوحيد من محبي الشهرة ، حيث يرى الكثيرين أن هناك عدد كبير ممن أداروا ظهورهم إلى عادات المجتمع وتقاليده في سبيل الوصول إلى الشهرة، وأصبح الأمر يتكرر كثيرا ويوميا على شبكات التواصل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى