3
7
السعودية

امر ملكي: تمديد اجازة عيد الفطر 1438 واعادة كافة البدلات والمكافئات

صحيفة المختصر – عطلة عيد الفطر 1438 في السعودية، إذ مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان يشرع الجميع في التحضيرات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، وحرصًا من المملكة العربية السعودية على راحة مواطنيها، قرر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين توفير موعد عطلة عيد الفطر المبارك 1438 هجريًا للموظفين الحكوميين وفقًا لتقويم أم القرى.
إجازة عيد الفطر 1438
أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز توجيهاته لكل الجهات الحكومية أن تكون انطلاق عطلة عيد الفطر في السعودية، عقب ختام دوام شغل اليوم الخميس الذي يوافق 20 رمضان 1438، 15 حزيران 2017 ، وذلك عقب توفير موعدها عن المُؤكَد قبل سابق، والتي كان مقرر لها يوم الاثنين 24 رمضان 1438.
وفور صدور القرار بمد عطلة العيد في السعودية، عمت المملكة العربية السعودية حالة من الفرحة والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، كما تأثَّر عدد كبير من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي مع هذه الأنباء بإطلاق الكثير من الثناء والتأييد والشكر للقرارات الحكيمة التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الليلة حول توفير العطلة عيد الفطر 1438 في السعودية.
وبعد تصديق عطلة العيد في السعودية، تصبح تلك العطلة هي الأطول في تاريخ المملكة العربية السعودية، إذ وصلت الى فترة العطلة إلى 25 يوم، كما ستسير كافة المرتبات كما هي بكافة الأفضليات أيضًا، كما تتمنى أسرة صحيفة المختصر عطلة طيبة لكل ابناء الشعب السعودي، وأن يرجع عليهم باليمن والبركات وتخيم على المملكة الخير.
تمديد اجازة عيد الفطر – نية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – في التيسير على أولاده وبناته المواطنين، وحيث إن عطلة عيد الفطر المبارك تنتهي في يوم السبت الذي يوافق 7/ 10/ 1438هـ، فقد شنَّ – رعاه الله – بتمديد عطلة عيد الفطر المبارك لكل منسوبي القطاع الحكومي لتكون انطلاق الدوام يوم الأحد الذي يوافق 15 / 10 / 1438هـ.
وفي أمر ملكي آخر يتم إرجاع كافة البدلات والمكافآت والمزايا المالية للموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين.
⁧ تأتي تلك القرارات بداخل ربطة من الأوامر الملكية التي صدرت قبل قليل .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى