التخطي إلى المحتوى
بالأسماء.. وزارة الخدمة المدنية تعلن أسماء مرشحات الوظائف التعليمية

بالأسماء.. وزارة الخدمة المدنية تعلن أسماء مرشحات الوظائف التعليمية

المختصر – أعلن الاستاذ حمد المنيف المتحدث الرسمي ل‏‏وزارة الخدمة المدنية ظهر اليوم الاحد الموافق 6 نوفمبر 2016 ، عن قائمة تشمل أسماء 5 آلاف (5000) مرشحة ممن كانن قد تقدمن على الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية قبل فترة.

وذكر الاستاذ المنيف، عبر حسابه الشخصي الرسمي في موقع التدوينات المصغر تويتر، “تدعو وزارة الخدمة المدينة من غدٍ الاثنين وحتى يوم الخميس القادم 5 آلاف متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن”.

وانتظر عدد كبير من المتقدمات على الوظائف أن تعلن وزارة الخدمة المدنية عن قائمة الاسماء بعد أن تقدمن على الوظائف التعليمية.

وذكرت وزارة الخدمة المدينة عبر موقعها في بيان لها نشرته اليوم أنه يمكنكم مشاهدة الاسماء من خلال هذا الرابط : https://t.co/yZdBBraWi2

وذكرت وزارة الخدمة المدينة الوثائق اللازم احضراها من قبل المتقدمات: اولا يجب احضار الهوية الوطنية وصور عن الهوية الوطنية أو احضار سجل العائلة المضافة به المتقدمة على الوظائف.

أيضا ذكر وزارة الخدمة المدنية أنه يجب احضار وثيقة التخرج الاصلية مع احضار صورة منها ايضا وتكون موضحة للتقديم العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وسنة التخرج وكشف درجات المتقدمة, ويجب احضار معادلة لجنة المعادلات بوازرة التعليم بالنسبة لمن حصلت على مؤخلات خارجية ومع احضار مفاتيح المعدل من نسخة منه.

كذلك يجب احضار وثيقة الدبلوم العام في التربية ونسخة منه بالنسبة لمن حصلن على الدبلوم التربوي, واحضار وثيقة دبلوم تربية خاصة مع نسخة بالنسبة للحاصلات على دبلوم تربية خاصة

أسماء مرشحات الوظائف التعليمية من قبل وزارة الخدمة المدنية اليوم من هنا

التعليقات