3
7
السعودية

بالصور.. القبض على 4 من أخطر المروجين بعد تبادل لاطلاق النار بالدرب وبيش

المختصر – ألقى رجال اﻷمن بشرطة محافظتي الدرب وبيش القبض على 4 من اخطر المروجين في عمليتين منفصلتين أظهرتا مدى شجاعة رجال اﻷمن وإستبسالهم في التصدي لهم والاطاحة بهم رغم مقاومتهم وقيامهم بإطلاق بعض الطلقات النارية.

ومن جانبه كشف المقدم عبدالرحمن الزهراني الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان ان رجال اﻷمن بشرطة محافظتي الدرب وبيش ألقوا القبض على 4 من أخطر المروجين في مواجهات أظهر فيها رجال اﻷمن مدى شجاعتهم وبراعتهم وكفاءتهم من خلال التدريبات التي كانوا قد تلقوها استعدادا لمثل هذه المهام رغم مقاومة المروجين لهم باطلاق عدة طلقات نارية عليهم من اسلحة كانت بحوزتهم وذلك في عمليتين منفصلتين.

حيث رصد رجال اﻷمن بشرطة محافظة الدرب في العملية اﻷولى إثنين أفارقة يقومان بعمليات مشبوهه فتم عمل كمين أمني لهم وعند إستشعارهم لرجال اﻷمن بدأوا يطلقون النيران على رجال الامن فتم الرد عليهم بالمثل ما أدى الى إصابة أحدهم وأستسلام الاخر وعند القيام بمسح امني لموقع تواجدهم عثر على مصنع خمور متكامل به عدد 60 جركل مملوءة بمادة العرق المسكر معدة بالكامل للترويج.

وتابع الزهراني قوله أنه خلال العملية الثانية في محافظة بيش تمكن رجال الامن من القبض على اثنين أفارقة خلال قيامهم بترويج كميات من العرق المسكر عثر بحوزتهم على سلاح مملوء بالذخيرة الحية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى