3
7
السعودية

بالصور.. لحظة القبض على باربي فتاة سناب شات بالطائف

المختصر – ألقت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، ممثلةً في شعبة التحريات والبحث الجنائي، مساء اليوم الاثنين القبض على فتاة شهيرة على تطبيق سناب شات ، حيث اشتهرت بين متابعيها بنشر صور ومقاطع الرذيلة ، واعتادت جذب الشباب من المتابعين لها للحضور في الأماكن التي تتواجد فيها ، مثل الشوارع الرئيسية والمولات وبعض المطاعم والمحلات التجارية بمحافظة الطائف، مُسببين إرباكاً وازدحاماً مرورياً بسبب مُلاحقتهم لها.

وذكر مصادر أن الفتاة والتي اشتهرت في تطبيق سناب شات بلقب “باربي” قد بلغ مُتابعوها ما يزيد عن 10 آلاف شخص ، تظهر لهم في مقاطع وصور إباحية ، أيضا تقوم بتجميع عدد كبير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات بين المعسلات والرقص والسباحة، ونقل ذلك تصويراً عبر تطبيق سناب شات ، في سهراتٍ تكررت أكثر من مرة، كانت هي من تزعمتها.

أيضا تظهر باربي عبر سنابها الشهير وتدعو الشباب المتابعين لها لدفع رسوم إيجار الاستراحات بدلا منها، والتكفل بوجبات العشاء التي تكلف مبالغ كبيرة، ومن ثمَ تصلها المبالغ المالية منهم ، في حين كانت تُخطط في وقتٍ قريب لحفلة بارتي مُختلطة بين الشبان والفتيات في إحدى الفلل التي حددت موقعها، ولكنها أجلتها .

وبعد توجيه صادر من اللواء سعيد بن سالم القرني مدير شرطة منطقة العاصمة المقدسة ، وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي ، فقد تمكنت ونجحت الجهود البحثية في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك السناب شات والذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها ، والخروج عن الآداب العامة.

كما وكانت باربي تتحدى الجهات الأمنية وأن يتوصلوا لها ، حتى تمكنوا بفضل الله من القبض عليها وبرفقتها ثلاث من الفتيات بينهن فتاة من جنسية عربية ، بعد أن أثارت تجمعاً ليلة البارحة مع رفيقاتها في أحد الشوارع الرئيسية في المحافظة ، وقامت ببث ذلك عبر سناب شات حتى تجمع عدد من الشبان في موقع تواجدها ، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي شهد سقوطها ومن معها في قبضة البحث الجنائي.

وذكرت المصادر أن الجهات الأمنية بالطائف، كانت قد شهدت تعاوناً كبيرا من قبل عدد من المواطنين الذين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضدها ، والسوء الذي كانت تظهر به على السناب ، وما تقوم بعرضه من مقاطع وصور فاحشة.

وذكر مصادر أمنية أن الفتاة صاحبة حساب السناب شات المسيء، ورفيقاتها الثلاث قد أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تحركاً أمنياً مكثفاً لملاحقة أصحاب حسابات سناب المُسيئة، والتي يخرجون عبرها عن القيم ويتجردون من الآداب العامة، وتم القاء القبض على عدد من الشُبان الذين تم رصدهم من قبل أجهزة الأمن، لحين أن تم القبض على فتاة سناب باربي بمحافظة الطائف، وذلك في تواصل وجهد مبذول للقضاء على مثل هذه السلوكيات الإلكترونية المسيئة والتي تنتشر مؤخرا بشكل كبير على مواقع التواصل وخاصة سناب شات.

ودشن نشطاء موقع تويتر هاشتاغ اليوم الاثنين يحمل عنوان #القبض_علي_باربي

وكتب احد النشطاء على حسابه: #القبض_علي_باربي رسالة لمشاهير السناب وغيره من مواقع التواصل ونقول لهم: سخروا هذه المواقع لخدمة دينكم ووطنكم لا لتدمير أبناء مجتمعكم , في حين كتب آخر : #القبض_علي_باربي بعد ماجد العنزي و ابو سن و ممدوح وبعد جلد المعلمي و قطع الرز و جلد مدني الدور على باربي الدولة ف الطريق الصحيح.

%d8%ab5%d9%8214%d9%84%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%81 %d8%ab%d9%8248%d9%848%d8%ab%d9%824%d9%84%d8%ab%d9%82

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى