التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..القبض على قائدي سيارتين تسابقا وتسببا بانقلاب مركبة بجدة

المختصر – ذكرت مديرية مرور محافظة جدة، يوم أمس الثلاثاء، أنها القت القبض على سائقي المركبتين اللتين كانتا قد ظهرتا في فيديو متداول يظهرهما تتسابقان وتتجاوزان المركبات بسرعة جنونية في أحد شوارع جدة؛ ما تسبب في اصطدام إحداهما بمركبة وانقلابها على جانب الطريق.

وذكرت في بيان صحفي لها عبر موقعها الالكتروني: إن “قسم البحث والتحري بشعبة السير بمرور جدة حلل الفيديو الذي انتشر في الفترة الاخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر قيام شخصين كانا يقودان مركبتين؛ الأولى من نوع رابتر، والأخرى من نوع مرسيدس، بالمطاردة والتسابق وتجاوز السيارات بتهور في أحد شوارع جدة واصطدام الأولى بمركبتين وانقلاب إحداهما على جانب الطريق”.

وتابعت: أنه تم تحليل مقطع الفيديو التمداول من قبل المختصين والتعرف إلى المركبتين ومعرفة أصاحبهن وجمع المعلومات اللازمة؛ ومن ثم تم عمل كمين محكم والقبض على السائقين، وتم بعد ذلك عرضهما برفق كامل أوراق الحادثة على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية، وصدر بحقهما قرار يقضي بإيقافهما مع تحرير كافة المخالفات المستحقة نظاماً بحقهما.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور دائماً ما تصدر تحذيراتها من تجاوز الأنظمة المرورية، مؤكدةً أنها لن تتهاون في تطبيق أقصى درجات العقوبة على من يتجاوز ذلك.

 

التعليقات