التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. الملك سلمان يأمر بالقصاص من الامير تركي بن سعود الكبير .. شاهد القصاص من الامير تركي بن سعود

بالفيديو .. الملك سلمان يأمر بالقصاص من الامير تركي بن سعود الكبير .. شاهد القصاص من الامير تركي بن سعود

المختصر – أصدر الملك سلمان قرار ملكيا أمر فيه وزارة الداخلية قبل قليل بتنفيذ حكم القصاص بحق الأمير تركي بن سعود الكبير بساحة قصر الحكم بالرياض، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر بالفيديو الخاص للملك سلمان قوي جداً #سلمان_الحزم_يامر_بقصاص_امير والكيم مقطع من تنفيذ الحكم حصري ، واعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيان عاجل انها نفذت حكم القصاص بالقتل بحق الأمير تركي بن سعود الكبير بساحة قصر الحكم بالرياض وقال حضرت القصاص وشاهدت الكل راضي بحكم الشرع ولااعتراض على حكم الله العضة والعبره.

وتعقيبا على القصاص قال الملك سلمان نحن بقيادة حكومه حازمه وعادله، كل من يخطي سوف يعاقب سوى كان مواطن او امير، ولايشكك بذلك إلا العدو والخائن.

ونشرت الصحف السعودية اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير بساحة قصر الحكم بالرياض ، وتنفيذ حكم القصاص بالامير السعودية وتطبيق شرع الله ، حيث ان الامير تركي بن سعود الكبير كان قد قتل صديقه عادل المحيميد في الجريمة الشهيرة بالثمامة قبل عدة أعوام ، و#سلمان_الحزم_يامر_بقصاص_أمير بهذا العنوان تصدرت العديد من صحف المملكة العربية السعودية حكمت على الامير تركي بن سعود الكبير بالاعدام أو القصاص بالامس القريب فقط في الجريمة التي اشتهرت قبل 4 سنوات وفقًا للمحامي عبدالله الفلاج الذي أكد أن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية قررت بالتصديق على حكم القصاص، وبهذا تُنهى اجراءات التقاضي ويتم نقل القضية إلى اجراءات تنفيذ الحكم، وذلك وفق العديد من المواقع الصحفية السعودية المتخصصة وأشهرهم موقع سبق الاخباري.

القصاص من الأمير تركي بن سعود الكبير

صور اعدام الامير تركي بن سعود الكبير ، لحظة القصاص من الامير السعودي و من هو الامير تركي بن سعود الكبير قاتل عادل الحميد، كل هذه الجمل بحث عنها أكثر من شخص على محرك البحث الكبير جوجل ليرون هذا الامير الذي قتل الشاب عادل المحيميد منذ اربع سنوات وتحديدًا في شهر محرم عام 1434 هجريًا في منطقة الثمامة بالعاصمة السعودية الرياض، وحينما أصدرت المحكمة العامة حكمًا بإعادام الجاني، ووقتها صدق الحكم من محكمة الاستئناف، وها هي المحكمة العليا كذلك تصدق على الحكم، و العدل والمساواة وعدم التفرقة يدل على قوة حكم الملك سلمان حفظة الله والدليل على تمسكة بكتاب الله وسنة رسولة.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد، سعودي الجنسية، وذلك بإطلاق النار عليه إثر مشاجرة جماعية، وقالت إنه تم تنفيذ الحكم اليوم في الجاني  بمدينة الرياض.

 قصاص الامير تركي بن سعود الكبير, الامير تركي بن سعود, تركي بن سعود, الأمير تركي بن سعود الكبير, تركي بن سعود الكبير قصاص

وأصدارت وزارة الداخلية بيان رسمي “بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”.

وتابع “تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء الموافق 17 /1/ 1438هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض”.

واختتم البيان بالقول “وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

جدير بالذكر في 19 مايو الماضي صادقت المحكمة العليا على حكم القتل قصاصاً بحق قاتل المواطن عادل بن سليمان المحيميد, في الجريمة التي وقعت أحداثها في الثمامة في شهر محرم من عام 1434هـ.

 قصاص الامير تركي بن سعود الكبير, الامير تركي بن سعود, تركي بن سعود, الأمير تركي بن سعود الكبير, تركي بن سعود الكبير قصاص

التعليقات