3
7
السعودية

بدء المخيم الرمضاني الـ 12 بحضور 1470 مستفيدا بالقريات

صحيفة المختصر – انطلقت نشاطات المخيم الرمضاني الثاني عشر، لسنة ١٤٣٨ هـ، لإفطار الصائمين، والذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإدلال وتوعية الجاليات بمحافظة القريات بمقراته الثلاث التي تتبع للمكتب التعاوني في جنوب الضمان الاجتماعي، وشرق مسجد خادم الحرمين، وداخل المكتب التعاوني، وذلك للعام الثاني عشر على التوالي.
وبلغ عدد المستفيدين في أول أيام رمضان أزيد من (١٤٧٠) فرداَ من شتى الجنسيات، ومن المترقب إرتفاع العدد خلال الأيام المقبلة.
وأوضح المراقب العام على المخيم جنوب الضمان الاجتماعي منور الطويلعي أن المخيم تلقى في يومه الأول أزيد من 800 مستفيدًا.
وذكر المراقب العام على المخيم الفرعي عطاالله العنزي، الواقع بالإضافة الى مسجد خادم الحرمين الشريفين تلقى تقريبًا نحو (600) شخصًا، والإفطار الخاص بالمسلمين الجدد في المكتب نحو (٧٠) شخصًا، وضمت الوجبات، الدجاج والأرز والتمور والألبان والعصائر، والتي تكفل بقيمتها المكتب التعاوني، وتقوم بإعدادها الأسر المنتجة بمحافظة القريات بإشراف مباشر من هيئة الأسر المنتجة.
وأشار المدير التنفيذي المكلف مرزوق العنزي إلى أن مخيم الإفطار الرمضاني الثاني عشر ذلك العام يَرفَعْ شعار “إفطار ودعوة” والذي من خلاله يتم تجهيز برامج دعوية مصاحبة لمخيم إفطار الصائمين الذي يتبناه قسم توعية الجاليات، والتي يقدمها دعاة المكتب، كالمحاضرات والمسابقات الدعوية، إذ جرى ضبط الجوائز للفائزين.
وأوضح أن نشاطات المخيم تستهل من عقب صلاة العصر يومياً إلى ما عقب صلاة المغرب، مؤكداً أيضاً أن مخيم الإفطار يستقبل المسلمين وغيرهم، وهذا ما يتمثل راجعاً جيداً ومحفزاً للمحسنين والمتبرعين من أن تبرعهم ليس فحسب للإفطار وانما يرافق الإفطار توجيه إلى الدخول في الإسلام.
وثمن مرزوق العنزي مساعي هيئة فتيان محافظة القريات، التي تتبع لمجلس فتيان الجوف، على جهودهم في التنظيم داخل المخيم ومساهمتهم النشطة في معونة المسئولين بالمكتب واستقبال الوجبات من المتبرعين، والمتابعة على ترتيب دخول المستفيدين من شتى الجنسيات، معبرا عن شكره وتقديره للبلدية والأسر المنتجة على جهودهم المبذولة.
ولمن طلب الدعم والمشاركة بمشروع افطار صائم، يمكنه التبرع من خلال الحساب التالي:
٩٠٨٠٠٠٠١١١٦٠٨٠١٠٨٠٩٨١٨

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى