التخطي إلى المحتوى
تحديد موعد بدء المقابلات للوظائف التعليمية بالطائف لـ 289 متقدمة

المختصر – أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، عن أن يوم الأحد المقبل، سوف يكون موعدًا لبدء المقابلات الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية بمحافظة الطائف، والبالغ عددهن 289 متقدمة.

وذكر الاستاذ عبدالله الزهراني المتحدث الرسمي لتعليم الطائف، أن المقابلات الشخصية للمتقدمات تدوم لثلاثة أيام اعتبارا من بعد غد الأحد حتى يوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد الظهر، وذلك بمبنى الشؤون التعليمية للبنات.

وأوضح “الزهراني” أن التخصصات التي جرى ترشيح المتقدمات عليها تتضمن: التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي، والرياضيات، والفيزياء، والأحياء، والكيمياء، والاقتصاد المنزلي، ورياض الأطفال، والإرشاد الطلابي، والعوق البصري، والفنية، والعلوم.

كما وأكد “الزهراني” أنه جرى تقسيم المتقدمات وفق التخصصات إلى مجموعتين؛ مجموعتين يوم الأحد الاولى تضم تخصصات التربية الإسلامية والعوق البصري والإرشاد الطلابي، والثانية تضم تخصصات الأحياء والكيمياء والفنية، وفي الاثنين المجموعة الأولى تضم تخصص اللغة العربية، في حين المجموعة الثانية تضم تخصصات الفيزياء واللغة الإنجليزية والعلوم، وفي آخر الايام يوم الثلاثاء تضم المجموعة الأولى تخصصات الحاسب الآلي ورياض الأطفال، في حين أن المجموعة الثانية تضم تخصصات الرياضيات والاقتصاد المنزلي.

التعليقات