3
7
السعودية

تداول فيديو ساخر بعد تصريح وزير الإسكان : نبني البيوت في يومين..!!

صحيفة المختصر – تناقل مغردون على موقع التراسل الاجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” مقطع شريط مصور ساخر، ردا على بيانٍ وزير الإسكان ماجد الحقيل، الذي ذكر فيه أن “بناء البيوت في 2019 لن يستغرق أزيد من يومين في المملكة.
” الخبير والمحلل الاقتصادي برجس بن حمود البرجس‏، عرض في بروفايله على “تويتر”: “فيديو وجيز جدا يعلل بناء البيوت في المملكة بتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، بناء بيت في يوم، واعتمدته بلدان متقدمة الآن.”
وهو مقطع شريط مصور يهزء من إصدارات الحقيل، بداخل هشتاق #الحقيل_بناء_بيوت_بيومين وعلق المغرد وليد الأحمري على تدوينة “البرجس” ذاكراَ : “منازل فك وتركيب مثل الغرف الجاهزة، التي تستعمل لسكن السائقين داخل الفلل ،الأهم هل المنازل التي ستبنى بأيام تتحمل أجواءنا وطبيعة مناخنا.”
وقال احمد القرشي‏ لـ “البرجس”: “الله يرحم والديك .. إحنا ما بنينا بخمس أعوام الـ١٩ ألف وحدة .. وطل علينا الوزير بأزمة فكر .. تبينا نستوعب تطبيق الإنشَاء بيومين .” فيما ذكر المغرد على ساخراً: “هذا الوزير عالم من الأفكار ما اراد الله عليه… توي أفهم ما كان يقصده بأن #الاسكان_فكر.”
وقال صالح الشثري‏: “وإذا خلص الحبر وأنت تبني تترقب دفعه ثانيه من الحبر”، أما عبد العزيز الشبيلي‏، فقال “يا جماعة هو يقصد بناء خيمة بس انتم ما فهمتو.”

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى