التخطي إلى المحتوى
تدشين خدمة “التواصل المرئي” مع المستفيدين من خدمات الأحوال المدنية

المختصر – دشن معالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالوهاب خدمة ” الاتصال المرئي ” التي تتيح لجميع المستفيدين من خدمات الأحوال المدنية بالتواصل المرئي مع وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ومسؤولي القطاع من خلال مكاتب الأحوال المدنية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
وأوضح العبدالوهاب، أن الخدمة تأتي وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- بالتيسير والتسهيل على المواطنين واستقبالهم والأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة.
وقال: يضطر بعض المواطنين لتكبد عناء السفر إلى الرياض للذهاب إلى الوكالة لمراجعة معاملاتهم أو للقاء مسؤولي الوكالة وتقديم الشكاوى والملاحظات أو الاقتراحات فيما يخص معاملاتهم أو خدمات الأحوال المدنية بشكلٍ عام، ويأتي استحداث هذه الخدمة لتوفير عناء السفر ومصاريفه عليهم بخدمتهم من خلال أقرب مكتب للأحوال المدنية بنفس المنطقة التي يسكنونها.
وبين أنه تم إدراج الخدمة في نظام المواعيد الإلكتروني وعممت على جميع مكاتب الأحوال المدنية في مختلف مناطق المملكة وبدأ اليوم العمل بها ،مؤكداً حرص الأحوال المدنية وكافة المسؤولين بها لسماع جميع الملاحظات والشكاوى.
يذكر أن خدمة ” الاتصال المرئي ” تأتي امتداداً لقنوات التواصل الأخرى كالبريد الإلكتروني المخصص للتواصل ([email protected])، وخدمة تحسين الإلكترونية التي يتلقى من خلالها ملاحظات ومقترحات المستفيدين من خدمات الأحوال المدنية.

التعليقات