3
7
السعودية

تراحم الرياض تفرج عن نحو 40 نزيلاً مطالبين بمبالغ مالية

صحيفة المختصر – تمكنت الحملة الهائلة التي أطلقتها هيئة عناية السجناء في الرياض “تراحم” في الإفراج عن أزيد من 40 من المساجين الغارمين، ولَمِّ شمل أُسر هؤلاء النزلاء بعائليهم قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بعد تنظيم حملة لكسب المبالغ النقدية، وتوفير الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في دفع المطالبات المالية التي سُجنوا بسببها؛ إذ وسعت الحملة السجناء السعوديين المطالبين بحقوق مالية لا تتعدى 200 ألف ريال في شتى سجون وإصلاحيات منطقة الرياض.
وانطلقت الحملة بوجود رئيس الهيئة المعلم عبدالسلام بن صالح الراجحي وعدد من أعضاء الهيئة وعدد من المشاهير. وسجلت الحملة تفاعلاً هائلاً من رجال أعمال وفاعلي خير إذ جرى حتى حاليا جمع مبالغ مادية للإفراج عن أزيد من 40 سجين، واستهلت الهيئة في خط
وات السداد والإفراج عنهم.
وجددت هيئة عناية السجناء في الرياض الدعوة لرجال الأعمال وأهل الخير والميسورين للمشاركة في الحملة التي لاتزال مستمرة، للمساهمة في تفريج كُرَب المساجين، ولَمِّ شملهم بأسرهم تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك والعيد. وخصصت “تراحم” حساباتٍ بنكية في مصرف الراجحي لاستقبال التبرعات للسجناء، هي: للزكاة “0500608014444454”، وللصدقة: “0500608014444447”.
أو من خلال شيك باسم “لجنة عناية السجناء في منطقة الرياض – تراحم”.
يُشار إلى أن هيئة عناية السجناء في منطقة الرياض “تراحم” أُنشئت بأمر وزير الشؤون الاجتماعية في شهر المحرم من عام 1424هـ، وتقدم العديد من الخدمات وبرامج المساعدات لنزلاء السجون وأُسرهم والمفرج عنهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى