التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة في واقعة محاولة قتل طالب بجدة

المختصر – افاد مصدر أن إدارة تعليم جدة تجري حاليا تحقيقًا موسعًا في واقعة إتهام ولي أمر طالب لـ 17 طالب آخر من إحدى مدارس المحافظة بمحاولة قتل ابنه .

وكان ولي أمر طالب بالصف الأول المتوسط في مدرسة بمحافظة جدة تقدم قبل عدة أيام ببلاغ ضد 17 طالب بالمدرسة اتهمهم بالاعتداء على ابنه ومحاولة قتله من خلال رميه من الطابق الرابع.

وذكر المواطن ولي أمر الطالب ويدعى مشعل العصيمي، ان وكيل المدرسة كان قد اتصل عليه وأخبره أن ابنه يعاني من آلام في ظهره، وفوجئ عند وصوله للمدرسة، أن عدد من الطلاب أكبر منه، ضربوه ضرباً مبرحاً، ثم حاولوا القاءه من الطابق الرابع من مبنى المدرسة، إلا أنه تمكن من الإفلات منهم منوهاً إلى أنه تقدم ببلاغ لقسم الشرطة لفتح بلاغ ضد الطلاب للتحقيق معهم .

الجدير بالذكر أن الطالب المعتدى عليه منوم في الوقت الحالي بمستشفى جامعة الملك فهد منذ يوم الجمعة الماضية؛ حيث يعاني آلامًا شديدةً وذلك بسبب الضرب المبرح الذي كان قد تعرض له.

وبعد هذه الواقعة المؤسفة تفاعل نشطاء تويتر مع الخبر مطالبين بتوظيف حراسة أمن للمدارس داخل ساحاتها وعلى حد قولهم انها تشغل السعودين ومنها تحفظ الامن ويكون هناك مراقبه مستمره حتى في وقت الانصراف.

التعليقات