3
7
السعودية

جوائز مسابقة الوليد بن طلال 1.3 مليون ريال (شروط وتفاصيل المسابقة)

صحيفة المختصر – ذكرت هيئة الأعمال والمشاريع الخيرية للأمير خالد بن طلال، المشرفة على تنظيم منافسة “الوليد شفاه الله” التي جرى تدشينها قبل أيام قليلة للموسم الثاني على التوالي، ملابسات وشروط المسابقة. و
أبانت الهيئة أن اجمالي جوائز المنافسة لهذا العام (1438هـ) تبلغ 1.3 مليون ريال، وقيمة الجائزة اليومية 40 ألف ريال، توزع 30 ألفاً منها على ثلاثة فائزين لجميع فائز 10 آلاف ريال، جنباً إلى 10 آلاف يومياً على مدار أيام شهر رمضان تُمنح لجمعية “إبصار” الخيرية، أما الجائزة الكبرى فستكون بمبلغ 100 ألف ريال وستُمنح لمتسابق واحد فقط.
أما عن ضوابط المسابقة، فأوضحت الهيئة أنها مكشوفة للمواطنين والمقيمين وأيضا للسعوديين المقيمين خارج المملكة ولكافة الأعمار من الرجال والنساء، على أن يعلل الفائز عند التراسل معه على الخاص كافة معلوماته الشخصية ومقر إقامته.
وأضافت أن المنافسة تستهل في الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك لفترة 30 يوماً، ويُطرح السؤال يومياً عند الساعة 10 مساءً وينتهي الإقفال من الإجابات الساعة 6 صباحاً، وتعلن أسماء الفائزين في اليوم الاتي من القي السؤال الساعة الثانية ظهراً.
وبحسب ما ذكرته اللجنة، سوف يكون سحب القرعة آلياً، إذ يقوم الموقع بالسحب عن طريق الهاشتاق الخاص بالمسابقة على موقع “تويتر”، كما سوف يتم توثيق السحب وإعلان الفائزين بالفيديو، وسيتم تدوين القرعة للفائز الأول الساعة 1 صباحاً، والفائز الثاني الساعة 4 فجراً، والفائز الثالث الساعة 6 صباحاً.
وحتى تعتبر الرد على إستفسار المنافسة صحيحة، يُشترط أن تكون كاملة، وللمتسابق أن يطرح إجابة واحدة فحسب فإذا تكررت الرد يتم استثناء المتسابق؛ ويلزم أن تكون الرد رداً على نفس تدوينة السؤال وأن تشمل عنوان الحساب (@Khalid_BinTalal) وهاشتاق #مسابقة_الوليد_شفاه_الله على أن يكون المتسابق من متابعي الحساب ويقوم بدور إرجاع تدوينة السؤال.
ونوَّهت الهيئة إلى أن الثلاثة متسابقين الذين يفوزون بالجائزة اليومية لا يحق لهم الاشتراك مرة أخرى في أيام شهر رمضان، ولكن يحق لهم التنافس على الجائزة الكبرى آخر الشهر التي سوف يكون لها إستفسار وهاشتاق مستقل ويشترط للمتقدم على الجائزة الكبرى أن يكون له مشاركات وتفاعل خلال أيام شهر رمضان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى