3
7
السعودية

حفلات غنائية للعوائل في السعودية لأول مرة (موعد الحفلات)

حفلات غنائية للعوائل , صحيفة المختصر – تستعد كلا من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة كودايف لاستقبال العوائل السعودية والمقيمة لحضور حفلات غنائية، لأول مرة في أراضي المملكة العربية الـسعـودية، سوف تقام من 28 حزيران إلى 2 يوليو.
وأعلنت الشركة المنفذة لاقامة حفلات غنائية للعوائل أن أسْـعَار تذاكر هذه الحفلات سوف تكون متعددة وفق الفئات والمقاعد، إذ تتراوح أسعارها بين 750 ريالاً إلى 350 ريالاً، و120 ريالاً للأطفال.
وينخرط في حفلات غنائية للعوائل، مجموعة ميامي الكويتية، راكان خالد، عبدالعزيز الشريفـ عبدالعزيز الوليس، حمد القطان، وإبراهيم السلطان وذلك بحسب مصادر.
اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل, والى تاريخ 2 يوليو/تموز المقبل, سوف تقام حفلات غنائية للعوائل فقط، وذلك للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.
وسوف تُجرى الفعاليات الغنائية -غير المسبوقة- في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، يأتي ذلك بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة كودايف، وصرحت الشركة المنفذة أن أسعار التذاكر سوف تكون متعددة وفقا الفئات والمقاعد، لتتراوح ما بين 750 ريالًا إلى 350 ريالًا، و120 ريالًا للأطفال.
تفاعل النشطاء في تويتر مع هاشتاغ حفلات غنائية للعوائل على النحو التالي:
حفلات غنائية للعوائل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يأتي زمانٌ على أمتي القابض على دينه كالقابض على جمرة من النار).
حفلات غنائية للعوائل هل هذه شريعة محمد؟ هل يليق هذا ببلاد الحرمين؟ بدلا من أن نحمد الله على نعمة الأمن أصبحنا نبارزه بالمجاهرة بالفساد .
حفلات غنائية للعوائل اللي يبي يقيم حفلات يسوي ف بيته اما ارض الشريعه ماتقام فيها اماكن تجتمع فيها الشياطين ومزاميرها احنا خير امة اخرجت
حفلات غنائية للعوائل خطوه موفقه وتدعو للأمل ببداية تطور ثقافي ومستقبل يطمس خرافات #الصحونجيه وقطيعهم يبدو أن الصحوه تلفظ أنفاسها الأخيره
حفلات غنائية للعوائل الحمدلله سنصبح شعب طبيعي كباقي الشعوب ، من اللحين اللي مايبغى لاينكد علينا ينقلع هو وعائلته حديقة الحيوانات
حفلات غنائية للعوائل ما أستبعد بعد ٣٠ سنة يكون فية strip club و nude beach . الدعوة مثل خيط السبحة . فلوها فالكم جهنم ههههههههه
حفلات غنائية للعوائل بداية خير ان شاء الله ترا المرأة تحتاج للترفية مو كل شي للرجال بس!!!! ننتظر خبر دخول العوائل للملاعب ياااارب
حفلات غنائية للعوائل اتعجب من اللي يشوفون ان الحفلات الغنائيه هي الحضارة و التقدم و الترفيه ! سذاجة فوق المعقول شياطين يربطون المتعه بالرقص
وتقام خلال الفعاليات حفلات غنائية لفرقة ميامي الكويتية، إلى طرف كل من الفنانين: راكان خالد، وحمد القطان، وإبراهيم السلطان، وعبد العزيز الشريف، وعبد العزيز الوليس، كما تشمل الفعاليات معرضًا للفن الغرافيتي، ومباراة استعراضية لعدد من نجوم كرة السلة السعودية.
فكرة حفلات غنائية للعوائل نالت اعجاب واستحسان العوائل وشريحة كبيرة من المثقفين والمواطنين، وعلّقت الكاتبة السعودية، نورة شنار، في ‏تغريدة على بروفايلها في شبكة التدوينات المصغرة تويتر، قائلة: “أخيراً سُمح للمرأة بالحضور، تساوينا مع العالم وأصبحنا طبيعيين. #حفلات_غنائية_للعوائل”.
وتفاعل الكثير من المغردين في تويتر مع هاشتاغ “#حفلات_غنائية_للعوائل”، وذكر أحد المغردين “مثل تلك الحفلات أمر طبيعي في المجتمعات الطبيعية، لكن الصحوة شوهت عقول المجتمع، وبالتالي نرى الاستنكار، وسوف يعودون لطبيعتهم في وقت لاحق ، حفلات غنائية للعوائل
وأضافت مغردة تدعى الريم الدعجاني، مبتهجة بالحدث، إنها “بداية خير الحمد الله، عاودت لنا الحياة الطبيعية، وحسوا أن المرأة إنسان.. #حفلات_غنائية_للعوائل”.
وشهدت المملكة، أول حفل غنائي اقتصر حضوره على الرجال، مطلع مارس/آذار الماضي، في العاصمة الرياض، عقب حظر الحفلات فترة 30 عامًا، أحياه الفنان محمد عبده، والفنان راشد الماجد، في طور متميز يُعد مؤشرًا على تغّير كبير في سياسة المملكة.
وفي إطار متبط, استضافت مدينة الرياض وكذلك مدينة جدة، حفلَين موسيقيَّين، خلال شهر إبريل/نيسان الماضي، لعازف البيانو المجري، جورجلي بوغاني، أصغر عازف بيانو في العالم يحصل على مكافأة “كوسوث” العالمية الموسيقية.
وتحاول المملكة العربية السعودية تقوية قطاع الترفيه في إطار رؤية المملكة 2030، التي أطلقها وليُّ العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود حفظه الله خلال العام الماضي، وتهدف إلى تقديم فرص شغل وتقليص اعتماد المملكة على النفط، عقب أن تراجعت أسعاره في 2014 وتضررت المملكة العربية السعودية -أكبر مصدّر للنفط الخام في العالم- بصعوبة نظرا لذلك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى