التخطي إلى المحتوى
حقيقة توظيف 23 أكاديمياً من أسرة واحدة بجامعة شقراء

المختصر – أوضح الاستاذ محمد العجلان متحدث هيئة الفساد، حقيقة دعوى تعيين أعضاء هيئة تدريس من أسرة واحدة في جامعة شقراء، ونفى صحة الدعوى قائلا: “ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف من تعيين أعضاء هيئة تدريس من أسرة واحدة لا صحة له”.

وكان الدكتور عبدالعزيز بن جار الله الجار الله المتحدث الرسمي لجامعة شقراء، قد نفى ما تناقلته بعض مواقع التواصل ومنها شبكة “تويتر” من أن 23 اسماً من أسرة واحدة وُصفوا بأعضاء هيئة تدريس بالجامعة، مستغرباً إعادة إثارة هذه الشائعة مرة ثانية بالرغم من نفيها وتكذيبها عبر الصحف في 2/ 5/ 1434هـ ديسمبر ٢٠١٢م.

وذكر “الجار الله”: “تم التحقق من كل تلك الأسماء التي حملتها الشائعة، وإتضح عدم وجود أي اسم منها ضمن منسوبي جامعة شقراء”، موضحا أن تداول مثل هذه الشائعة هدفه إلحاق التهم والأكاذيب وتشويه مؤسسات التعليم الأكاديمية دون وجه حق”.

وتابع قوله: “يفترض من جميع النشطاء التضامن مع مؤسسات الدولة، والسعي إلى نجاحها وذلك في سبيل مواصلة التنمية والتطوير لتحقيق مستوى أكاديمي ريادي يكسب وطننا جيلاً واعياً ومتمكناً من دعم عجلة التنمية والتطوير بحسب توجيهات قيادتنا الرشيدة”.

التعليقات