3
7
السعودية

رابط نتائج القبول جامعة القصيم الفصل الاول 1438 .. نتائج القبول بجامعة القصيم الان

صحيفة المختصر – ننشر لكم نتائج القبول في جامعة القصيم للفصل الدراسي الاول للعام 1438 هجري.

#جامعة_القصيم نتائج قبول الطلاب والطالبات سوف تظهر خلال ساعات قليلة، ورابط الاستعلام في نهائية المقالة.

 

جامعة القصيم تصدر تنبيه هام للطلاب المقدمين على الجامعه بعد اعلان النتائج بضرورة تأكيد القبول خلال 48 ساعه وإلا يُلغى!

#جامعة_القصيم تنبيه مهم : نتائج القبول للطلاب والطالبات تبي تنزل اليوم الأحد الساعة 5 العصر .

 

في نهاية المقالة طريقة الدخول لنتائج القبول بـ #جامعة_القصيم

 

طريقة الحصول على نتائج قبول جامعة القصيم

 

#جامعه_القصيم ***طريقه الدخول * قوقل(جامعه القصيم) *تسجيل دخول *دخل رقم الهويه وكلمه المرور اذا مادخل اعكس حط خانه رقم الهويه حط كلمه مرور

 

اخبار جامعة القصيم – خصصت الجامعة متمثلة بعمادة أمور الطلاب، موقعاً للتوعية بحملة “وطن بلا مخالف”، داخل المدينة الجامعية في المليداء، وذلك بهدف توعية وتثقيف الطلاب والمواطنين بالحملة، كما رفعت لوحات توعوية وإرشادية خاصة بضوابط الحملة في البهو الرسمي للجامعة.

ووزعت العمادة عدد من شاشات العرض في الجامعة، بالإضافة إلى تعميم الأنشطة الهادفة للتعريف بالحملة بمختلف الكليات في مدن ومحافظات منطقة القصيم، بما يسهم في توعية المواطنين والمقيمين وتحفيزهم على التجاوب مع أهداف الحملة التي تريد للتقليل من الإنتهاكات وإنهائها.
وتأتي هذه المشاركة امتدادا للتعاون المستمر بين الجامعة والجهات الأمنية، وفي إطار الطابق الوطني والمجتمعي الذي تقوم به الجامعة منذ نشأتها، وتمت بالتعاون مع الهيئة الإعلامية في شرطة منطقة القصيم، بهدف احراز أهداف الحملة وبذل جميع السبل لإنجاحها.
صحيفة المختصر – حدثت الجامعة عدة عقود لمشاريع خدمية بهدف الارتقاء بنوعية الخدمات المزودة بجميع منشآت الجامعة وملحقاتها، إذ وصلت الى القيمة الإجمالية للعقود التي أبرمت مع عدة شركات نحو 18 مليون ريال.
وشملت المشاريع الموقعة توريد وتركيب أنظمة وكاميرات مراقبة، ووحدات التَواصُل المرئي لكل قطاعات الجامعة بمبلغ كُليَة وصلت الى 11 مليون ريال، مع شركات ذات خبرة ماضية بهذا المجال، مما يسهم في احراز التراسل بين شتى قطاعات الجامعة وكلياتها، ويمنح الزمن والجهد.
نتائج القبول بجامعة القصيم الفصل الاول 1438
كما جرى الإمضاء على العقد الخاص بتطوير وتأهيل وإعداد عيادات الطلاب بكلية طب الأسنان في محافظة الرس بقيمة تعدى سبعة ملايين ريال، وذلك بتزويدها بالأجهزة الحديثة المستعملة في علاج الفم والأسنان، بما يحقق أقصي استفادة للطلبة ويؤهلهم للتعامل مع الأجهزة المتقدمة المستعملة في أكبر المستشفيات المتخصصة، وبما يضمن تقديم خدمات أزيد تميزاً للمرضى المترددين على هذه العيادات من أهالي المحافظة.
وقد حَدَثَ العقود ممثلاً عن الجامعة الدكتور عبد الرحمن الرابط مفوض الدراسات العليا، نيابة عن معالي مدير الجامعة، إذ ذكر على الشركات المنفذة بأهمية الالتزام بالمواعيد التي تم تقريرها لانجاز هذه الأعمال وأيضا المميزات والشروط المتفق عليها بين الجانبين.
نتائج القبول جامعة القصيم
ذكرت الجامعة عن فتح باب القبول في الدبلوم العام للتربية بكلية التربية بالجامعة، للعام الجامعي 1438/1439هـ ، وذلك في المرحلة من 24/11/1438 إلى 27/11/1438، من خلال بوابة القبول الإلكتروني في موقع الجامعة على شبكة الإنترنت، على أن تكون الدراسة في المرحلة المسائية للطلبة المقبولين عقب استيفاء جميع ضوابط القبول.
وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور فهد الأحمد أن التقديم يقتصرعلى موقع الجامعة على شبكة الإنترنت، ويتطلب أن يُكمِّل المتقدم الشروط اللازمة للالتحاق بالدبلوم العام للتربية، والمتمثلة في المعدل في مرحلة البكالوريوس، بحيث ينبغي ألا ينخفض عن جسم جدا، وبالمعدلات (3.75/5) أو (2.75/4) بالنسبة للتخصصات النظرية، أما في حين يرتبط بالتخصصات العلمية واللغة الإنجليزية فيشترط ألا ينخفض التقدير في مرحلة البكالوريوس عن جيد، وبالمعدلات (2.75/5) أو (1.75/4).
وأكد “الأحمد” أنه ينبغي كذلك على المتقدم أن يجتاز اختبار القدرات العامة للجامعيين بـ لا تقل عن 65%، واجتياز الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، والتي سوف يتم الإبلاغ عن موعدهما في وقت لاحق، بالإضافة الى أي ضوابط أوضوابط أخرى تنبأ عنها الجامعة مستقبلا.

 

رابط نتائج جامعة القصيم من خلال هذا الرابط

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى