3
7
السعودية

شاب سعودي يهدي فنان لبناني “حشيش” بدبي والشرطة تضبطه

المختصر – تنظر محكمة إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة قضية تتعلق باتهام مواطن سعودي شاب يبلغ من العمر 26 عاماً بإهداء فنان لبناني سجائر محشوة بالحشيش المخدر؛ إعجاباً بأدائه وذلك بعد إحيائه حفلاً غنائياً في إمارة دبي، نهاية شهر ديسمبر العام الماضي.

 

وبحسب المعلومات المتعلقة بالقضية فقد طلب الشاب من الفنان اللبناني لقاءه بعد نهاية الحفل الغنائي؛ لإهدائه هدية كعربون صداقة، باعتباره أحد أشد المعجبين بأدائه.

 

وقالت صحيفة “GULF NEWS” الإماراتية، أن الفنان اللبناني التقى الشاب السعودي خارج أحد الفنادق، واكتشف أن الهدية عبارة عن سجائر محشوة بالحشيش، فسلّمها لأمن الفندق الذي قام بابلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

 

وذكرت ذات الصحيفة: “حصلت مكافحة المخدرات على فيديو من كاميرات المراقبة التابعة للفندق، وتمكّنت من ضبط المتهم، ووجّهت له تهمة حيازة مخدرات، وقد وصلت كمية الحشيش المحشوة في السجائر 1.5 كيلو جرام”.

وذكر الفنان اللبناني أثناء التحقيقات إنه لا يعرف الشاب اطلاقا، لكنه أوفى بوعده بلقائه بعد انتهاء الحفل؛ لكونه أحد أشد معجبيه، ولم يكن يعلم ما تخفيه الهدية إلا عقب  فتحها، في حين نفى المتهم الادّعاءات وأكد أنه بريء منها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى