التخطي إلى المحتوى
شاب يسرق سيارة “رولز رويس” لشيخ سعودي في لندن بخطة شيطانية!

المختصر – من المقرر أن تبدأ في العاصمة البريطانية لندن في تاريخ 27 فبراير/شباط القادم، محاكمة تجذب اهتماما صحفيا واجتماعيا كبيرا، حيث سوف يمثل أمام القضاء لص بريطاني من أصول عربية، متهم بسرقة مركبة عائدة لشيخ سعودي.
وكرت صحيفة “ديلي ميل” بأن المتهم بالسرقة هو شاب بريطاني الجنسية يدعى “محمد حمزة” يبلغ من العمر (25 سنة)، لجأ خلال ارتكابه عملية سرقة المركبة التابعة للشيخ محمد الإبراهيم، والتي هي من طراز “رولز رويس” وتقدر قيمتها بحوالي 120 ألف دولار أمريكي، إلى حيلة غير مسبوقة، حيث توجه إلى هيئة تسجيل المركبات والمرور بطلب عمل نسخة جديدة من مفاتيح المركبة، مدعيا أنه مالكها، عقب أن ذكر لهم رقم المركبة وأبان لهم عقد شراء لها مزيف. وصدق موظفو الهيئة قوله، وأعطوه المفاتيح”البديلة” الضرورية.

وقدمه هذه الحيلة للص سرقة المركبة بكل سهولة من المرأب الذي وضعها صاحبها فيه خلل رحلته إلى خارج بريطانيا، على أن يقوم سائقه الخاص بالتأكد من سلامتها كل أسبوع.
وأوضح الشيخ أنه لم يستجب على استفسار الهيئة بشأن تغيير ملكية السيارة بسبب وجوده خارج البلاد لحظة استلام رسالة منهم بهذا الشأن.

وتابعت الصحيفة أن السارق الشاب حمزة الذي وجهت إليه تهما بالسرقة والاحتيال لا يزال ينفي جريمته، مؤكدا على أنه صاحب شرعي للمركبة، وذلك في وقت إتضح فيه أن المتهم مسجل مثل صاحب ثلاثة مركبات من طراز “بورش” و”فيراري” و”آستون مارتن” يملكها أشخاص آخرون.

التعليقات