3
7
السعودية

شاهد.. أطول سفرة إفطار عن الشهداء بالطائف بها 4000 صائم

صحيفة المختصر – نفّذ فريق الطائف التطوعي، بالمشاركة مع أهالي حي اليمانية بالطائف، أطول سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب، اعتزازًا بتضحياتهم لخدمة الدين والوطن، وذلك بالقرب من مسجد ابن سرور في حي اليمانية، والتي بلغ طولها تقريبًا إلى 800 متر، بوجود تعدى 4000 شخص. ‏
وأوضح رئيس الفريق مالك العتيبي، أنَّ مشروع إفطار الصائم يمثل الطابق الإنساني الذي يجسد المعاني النبيلة، والقيم الحميدة، لمعاني التكافل الاجتماعي والعطاء والتراحم في المجتمع السعودي.
وأوضح العتيبي، في خصوص سبب المبادرة، أنه يرجع إلى شهداء الواجب، وما تحلّوا به من شجاعة، ‏وإيثار، حيث بذلوا أرواحهم دفاعًا عن الدين والوطن، في بطولات يسطرها التاريخ، فلهم حق علينا، أن نذكرهم بدور خيري، ونسأل الله أن يقبله صدقة عنهم، وأن يتقبلهم مع النبيين والصديقين والشهداء”.
وأعرب رئيس الفريق التطوعي عن شكره لجميع من بادر وساهم في ذلك المشروع، وكل المتطوعين، ما إذا من أعضاء الفريق، أو أولئك الذين بادروا إلى الانضمام لفريق العمل، وإعداد الموقِع في حي اليمانية، واستلام الوجبات وتوزيعها على الصائمين. ‏
من جانبه، نظر المواطن هاشم الثمالي، أنَّ مشروع إفطار صائم في الحي، يؤكّد عمق التزام الجميع بالمبادرات البنّاءة، التي تقود حوالي الخير لكل فئات المجتمع، واقتداءً بالنهج الذي تمشي عليه المملكة والقيادة، والذي يحث على التراحم والتعاون والتكافل، ويحاوِل لمد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود.
‏وأشاد الثمالي بالجهود المبذولة لفريق الطائف التطوعي، مبيّنًا أنَّ “هذا العمل أتى كما عودونا منهم، وهذه المشروعات تجسّد قيم المحبة والتآخي في شهر رمضان المبارك”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى