3
7
السعودية

شاهد: الكشف عن حقيقة فيديو ثعبان عسير الضخم

أوضح المواطن إبراهيم عيسى الوائلي العسيري عن صِحة مقطع الفيديو المتناقل في وسائل التراسل الاجتماعي لثعبان هائل والذي أحدث فزعاً وجدلاً مؤكداً صحة المقطع.
وفي التفاصيل ذكر العسيري: “كنت في رحلة برية يوم أمس السبت عقب صلاة العصر بوادي ضلع وتحديداً اسفل عقبة ضلع عقب بند قرضه بالطريق النازل، وخلال التنزه صعدت لأعلى الجبل وتفاجأت بحضور هذا الثعبان”.
وأضاف “العسيري”: “وجدت الثعبان يلتهم فريسته وهي عبارة عن ثعبان آخر، وعلى الفور قمت بتصويره, ولم يكن بعيداً عني، فكانت المساحَة لا تتجاوز ثلاثة أمتار تقريباً”.
وأكد العسيري أن الثعبان لم يكن هائلاً بالشكل الذي شاهده الناس، ولكن التصوير من بالقرب من أعطى شكلاً اكبر واضخم لثعبان، وهو في صِحة الأمر لايتجاوز طوله المترين.
وبين أن ذلك الطراز يسمى “الكوبرا العربية”، وهي شبه منتشرة بالمنطقة، ولا تكوّن خطراً هائلاً على رواد المنتزهات بسبب أنها في اعلى الجبل.
وواصل “العسيري”: “تركت هذا الثعبان ولم اقتله وواصلت نزهتي وعن تداوُل الفيديو لم أعلم بأنه سوف ينبعث بهذا الشكل الفضيع حيث أني اختصرت نَقلُه في قروبات خاصه للعائله”.
وكانت “سبق” نشرت ليل اليوم خبراً عن فديو النقاش أسفل عنوان “شاهد.. ثعبان هائل يثير الخوف والجدل في وسائل التراسل الاجتماعي”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى