التخطي إلى المحتوى
شاهد.. والدة الطفل المعنف تنشر فيديو لتوضيح حقيقة تعنيفها لطفلها

المختصر – تداول نشطاء موقع تويتر قبل ساعات مقطع فيديو يظهر والدة تقوم بضرب ابنها الصغير بطريقة عنيفة ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل ودشن عدد من المغردين هاشتاغ بالواقعة ليتفاعل معها السعوديين بشكل كبير.

وقال عدد من النشطاء أن الأم التي ظهرت في المقطع لا تظهر الامومة ابدا وانها عنيفة أكثر من اللازم مع طفلها ويبدو أنها تعاني مرض نفسي في حال تواصل تعنيف طفل صغير بهذه الطريقة, وطالبوا بالتوصل اليها ومعاقبتها على فعلتها.

هذا وأعلن الاستاذ خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عبر حسابه على تويتر أنه تم التوصّل لوالدة الطفل المعنف صاحب واقعة “التعنيف” التي وثقة فيديو يظهر تعنيفها لابنها، كاشفاً في حسابه على “تويتر”، أنه يتم في الوقت الحالي التحقّق من الحالة بحسب الأنظمة، وإخضاع الطفل للفحص الطبي.

وقالت والدة الطفل المعنف، أنه لا صحة لا يتداول عن ضربها طفلها، قائلة: إنها أرسلت الفيديو لإحدى زميلاتها من باب المزاح، وقال عبر فيديو جديد نشرته قبل ساعات، أنّ طفلها كان يعاني من مرض الاستفراغ وأعطته العلاج الملائم لحالته، نافيةً ضربه أو تعنيفه.

ويظهر الفيديو الجديد الي نشرته بعد هاشتاغ تعنيف ام لابنها، الطفل يلعب مع شقيقته داخل المنزل، في حين تتولى الأم توثيق اللحظات بفيديو بواسطة هاتفها، مؤكدة حبها لطفليها وإرسال المقطع لزميلاتها للمزاح فقط.

التعليقات