3
7
السعودية

شرح طريقة التسجيل في موقع برنامج الحصن في السعودية 2019

ذكر آل الشيخ في تدوينة له من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر : جرى إطلاق موقع التسجيل في برنامج الحصن من اليوم وحتى 31يناير.
ويمكن التسجيل في برنامج الحصن من خلال الإجراءات التالية: – الدخول إلى موقع برنامج الحصن من خلال الرابط الاتي
– تحديد اللغة التي تعتزم التسجيل بها من بين العربية أو الإنجليزية.
– إدخال المعلومات الشخصية الاسم الأول، الاسم الأخير، تاريخ الميلاد وغير ذلك.
– إدخال المعلومات في الحقول الإجبارية شرط لاكتمال صحة التسجيل في برنامج الحصن.
– إدخال معلومات التَواصُل بك وتعيين الطراز (ذكر / أنثى).
واورد تركي آل الشيخ بأن التسجيل في برنامج الحصن متوفر لجميع السعوديين من داخل المملكة وخارجها.
وتعود فكرة الحصن إلى وقت تولي تركي آل الشيخ وَظِيفَة رئيس اللجنة العامة للرياضة حين حَدَثَ في نوفمبر 2017 عقد مُشآركة مع رئيس مؤسسة TBS توشي شيكا إشيهارا اليابانية، ‏لتنفيذ مشروع بناء قلعة تاكيشي الحصن في المملكة.
ونصّت الاتفاقية على أنه سوف يتم بناء قلعة الحصن بتصميم تراثي عربي، في مدينة الرياض على مسافة 300 ألف متر مربع، ‎لتضم أزيد من 50 تحدياً ومغامرة متفاوتة بين تطورات قديمة وأخرى جديدة، وسيكون عدد الجولات 13 جولة أسبوعية.
وبين تركي آل الشيخ في بيانٍ مسبق أن مشروع الحصن يأتي بداخل نية اللجنة في صناعة رياضة جاذبة ومشوقة تشجع على الممارسة وتسهم في بثّ ثقافة الرياضة وصناعتها بصورة حديثة بعيداً عن التنافسية التقليدية، وأن هذه الألعاب بما تحمله من مغامرات وتحديات سوف تكون مصدر إلهام لإنتاج التوفيق وزيادة النشاط البدني والإقبال عليه، بداخل خطة اللجنة لإيجاد برامج رياضية جودة وثرية، لتهيئة صناعة اقتصاد رياضي مزدهر.
وتشمل المنافسة جوائز ضخمة ومتعددة للمتسابقين والمشاركين، الذين يُتوقع أن يرد عددهم للآلاف في الموسم الأول للعبة وستكون العقبات متوافرة للكافة محليًا وعربيًا، حيث تُعد تجسيداً للتراث السعودي الأصيل، يتزويد شخصيات بالزي التراثي لعدة المناطق السعودية، ويستغرق بناؤها 10 أشهر.
شرح التسجيل في موقع برنامج الحصن في السعودية
يُمكن التسجيل في هذا البرنامج من خلال تعبئة جميع المعلومات الرسمية والشخصية، وارفاق احد الأفكار الجديدة التي تعتزم ان تشاركها في هذا المهرجان، وفي حال كُنت زائر بإمكانك أن تُدلي بذلك في الخانات المحددة لذلك. رابط التسجيل

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى