3
7
السعودية

صحيفة بحرينية تكشف أهمية زيارة خادم الحرمين الشريفين للبحرين

المختصر – نوهت صحيفة ” الأيام ” البحرينية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى مملكة البحرين ، مؤكدة أن هذا اللقاء يمثل لقاء الأخوة والأحبة.. ولقاء النفوس الطيبة والصافية .. ولقاء القلوب المجتمعة دومًا على الخير والمحبة.
وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم “عبر عقود وعقود مضت ، استمرت القلوب مجتمعة بين قيادة وشعب مملكة البحرين وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبين كل الأجيال في المملكتين الشقيقتين، وتزداد بهاءً وصلابة عامًا بعد عام، وتزداد رسوخًا ومتانة وعزة ورفعة”.
وأضافت قائلة أن :”مملكة البحرين تزدان لكم يا خادم الحرمين الشريفين فرحًا وغبطةً وسرورًا، في زيارتكم التاريخية هذه إلى قيادتها وأهلها وشعبها وأرضها الذين يكنون لكم كل المحبة والتقدير ، مشيرة إلى أن هذا هو ديدن العلاقات بين المملكتين والقيادتين والشعبين الشقيقين ، وهي علاقات تسير على درب ما اختطه الأجداد والآباء ، وسوف تستمر وتزداد رسوخًا وازدهارًا بين الأبناء بإذن الله وبحكمة ورعاية القيادتين”.
وعدت صحيفة ” الأيام ” لقاء العزة والمنعة والرفعة بين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يجسد العلاقات الأخوية التاريخية في أرقى صورها البهية الناصعة في وجدان أبناء الشعبين الشقيقين” .
وشددت على أن هذا اللقاء الأخوي الملكي التاريخي يأتي ليؤكد مجددًا على وحدة الدم والمصير التي لا غنى عنها ولابديل لها، بلد واحد وشعبٌ واحد، ماضيًا وحاضرًا ومستقبلاً، فالمنامة هي الرياض والرياض هي المنامة، في امتداد تاريخي واستراتيجي وأخوي لا ينفصل ولا ينفصم.
وختمت الصحيفة بالترحيب قائلة : ” فأهلاً وسهلاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين، ففي كل دار وفي كل قلب من قيادة البحرين وأهلها لكم مكانة رفيعة، وهي تزداد وهجًا وتألقًا بوجودكم ولقائكم مع إخوانكم في البحرين، هذا اللقاء الذي يعبر عن أسمى معاني الأخوة والعطاء والوفاء والصفاء حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى